خاص- سامي كلارك عبر أغاني أغاني:"أستغرب طلب مشاركتي في The Voice Senior وهذا ردّي"!

8:00
02-08-2019
أميرة عباس
خاص- سامي كلارك عبر أغاني أغاني:"أستغرب طلب مشاركتي في The Voice Senior وهذا ردّي"!

تلقّى الفنان اللبناني سامي كلارك عرضاً للمشاركة في النسخة الجديدة من برنامج The Voice بعنوان The Voice Senior وهذا ما يُعدّ أمراً مستهجناً لأنّ البرنامج مخصصاً لهواة الغناء الذين هم فوق الستين عاماً فيما يُعتبر كلارك من أبرز نجوم غناء حقبة السبعينات والثمانينات.

تعقيباً على ذلك، إتصل موقع أغاني أغاني بكلارك لنستوضح منه حقيقة وتفاصيل هذا العرض، فصرّح قائلاً:"بالفعل إتصل بي القيّمين على البرنامج وبالرغم من أنّهم تحدثوا معي بطريقة لَبِقَة إلّا أنني إستهجنت طلبهم لأنّ تاريخي الفني معروفاً وما زلتُ أقدّم أعمالاً".

أردف حديثه ليتساءل عن المكسب العائد من ذلك في حال تمّت مشاركته، فهو يرفض المشاركة في أي برنامج مسابقات غنائية لطالما لديه شهرته ويتضمّن أرشيفه على 853 أغنية. وحينما سألناه عمّا لو كان المقصود ظهوره بما يُعرف بعبارة Special appearance، أشار إلى أنّهم طلبوا منه المشاركة كمتسابق! وإستكمل قائلاً:"أستغرب صيغة وتركيبة هذا البرنامج إن كان سيعتمد على مشاركة بعض الفنانين الذين ما زالوا معطائين بل بالإمكان الإعتماد على آخرين إعتزلوا مثلاً...". لكنه نوّه بأنه يكن الإحترام للقيّمين على البرنامج وإدارة MBC.

كما أنّه أُفِدنا بأنّ القيّمين تواصلوا مع الفنان اللبناني فهد عقيقي كي يشارك في برنامج The Voice Senior وهو أحد نجوم فترة السبعينات ومن أشهر أغنياته "شافتني وصارت تضحكلي".

من جهة أخرى، كشف كلارك لموقعنا أنّه يُحضِّر أغنيتيْن من تأليف العملاق الراحل زكي ناصيف، الأولى تحمل "إسم يا دني شتّي ألحان" والثانية "يا أهلا بغيابنا" إلى جانب ألبوم غنائي بالأجنبي. وصرّح لنا أنّ نجله سام كلارك يستعد لتقديم برنامج خاص بهواة الغناء يحمل إسم Go stars سوف يُعرض "أونلاين".