خاص- رزان مغربي لأغاني أغاني:"دوري في رسايل إستفزّني لهذه الأسباب !"

11:40
22-12-2017
أميرة عباس
خاص- رزان مغربي لأغاني أغاني:"دوري في رسايل إستفزّني لهذه الأسباب !"

تستعد الممثلة رزان مغربي لتصوير المشاهد الخاصة بدورها ضمن مسلسل "رسايل"، وذلك بعد غيابها لعدة سنوات عن تقديم الأعمال الدرامية، فما هي تفاصيل هذا الدور؟

لمعرفة الجواب، إتصل موقع أغاني أغاني بالمذيعة والممثلة رزان مغربي حيث كشفت لنا أنها ستلعب دوراً شريراً للمرة الأولى، فهي تجسّد شخصية إمرأة قوية وذكيّة، وتلعب دوراً هاماً في الأحداث إذ أنها ستقوم بأفعال "تُصعّب تكريس الخير" بين أبطال العمل! فهي تتلاعب بالأفراد وتستغلّهم من أجل مصلحتها.
ورغم أنّ رزان مبتعدة عن الدراما التلفزيونية خلال السنوات الأخيرة لأنها مرتبطة بأعمال أخرى بين مصر وخارجها إلا أنّ هذا الدور إستفزّها لعدة أسباب فتشجّعت على تقديمها.
وضمن هذا الإطار تقول رزان لموقع أغاني أغاني:" هناك عوامل أساسية إستفزّتني لتقديم هذا العمل، فمن جهة إنّ الدور الذي كتبه محمد سليمان عبد المالك بحد ذاته جديداً ومختلفاً عن شخصيتي، أيضاً الأبطال في العمل أمثال مي عز الدين وخالد سليم، من العوامل التي شجّعتني لتقديم الدور، ومن جهة أخرى تشجّعت لهذا العمل بسبب الجهة المنتجة والمخرج إبراهيم فخر الذي إتصل بي وأصرّ عليّ لتقديم هذا الدور قائلاً أنه لا يرى غيري في مثل هذا الكاريكتار التمثيلي."

في مقلب آخر، تعود رزان للون الشعر الأشقر خصيصاً من أجل دورها الجديد في مسلسل رسايل الذي من المفترض المباشرة في تصويره خلال منتصف شهر كانون الثاني يناير القادم ليتم عرضه في الموسم الرمضاني لعام 2018.