خاص- تعرّف على تفاصيل تتر مسلسل "خمسة ونص" بصوت النجمة شيرين عبد الوهاب

16:00
21-01-2019
أميرة عباس
خاص- تعرّف على تفاصيل تتر مسلسل "خمسة ونص" بصوت النجمة شيرين عبد الوهاب

أعلنت شركة الصبّاح إخوان اليوم عن التعاقُد مع النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لتقديم التتر الغنائي الخاص بمسلسل "خمسة ونص" الذي سيُعرَ ض في الموسم الرمضاني لعام 2019، وهو بطولة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم والممثليْن السوريّيْن قصي خولي ومعتصم النهار، تأليف إيمان السّعيد وإخراج فيليب أسمر.

أما التتر الغنائي لهذا العمل الذي يحمل إسم "يا بتفكّر يا بتحس"، فيتولّى تأليفه الشاعر الغنائي علي المولى، وهو من ألحان صلاح الكردي وتوزيع جيمي حدّاد، وفي إتصال خاص مع الشاعر علي المولى صرّح لموقع أغاني أغاني بأنّه إجتمع منذ فترة مع المنتج المنفّذ ومدير التسويق لشركة الصبّاح للإعلام السيّد زياد الخطيب الذي أخبره بعض تفاصيل قصّة العمل، فإستلهم منها أغنية التتر، كما كانت الشركة قد تفاوضت في وقتٍ سابق مع شيرين التي إستمعت بدورها للأغنية وأبْدَت موافقتها بعدما أُعجِبَت بها، واللّافت أنّ شيرين ستُغنّي باللهجة اللّبنانية لأوّل مرّة من خلال هذا التتر. كما أشار لنا المولى على أنّ الأغنية ما زالت اليوم في مرحلة تنفيذها الموسيقي ولم يُحدَّد موعداً لتسجيلها بعد بصوت شيرين، وأضاف المولى بالقول:"أنا من فانز النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب منذ بداياتها الفنية واليوم سعادتي لا توصف بالتعاون معها".

بدورنا ننوّه على أنّ تتر المسلسل سيعكس قصة الصراع بين العقل والقلب في الحب وإتخاذ القرارات الصعبة في ظل هذا الصراع الذي سيعيشه الأبطال ضمن الأحداث.

من ناحية أخرى، لقد أعرب المنتج صادق الصبّاح عبر بيان صحفي صادر عن المكتب الإعلامي لشركته عن سعادته بهذا التعاون مُشيراً إلى أنّ النجمة شيرين عبد الوهاب هي من أهمّ الأصوات النسائيّة العربيّة اليوم وهي إضافة كبيرة للعمل. أمّا النجمة شيرين عبد الوهاب، فأعربت بدورها عن حماسها الكبير للتعاون مع شركة "صبّاح أخوان" الشركة الرائدة في العالم العربيّ مُشيرةً إلى أنّ غنائها لشارة "خمسة ونص" ستكون خطوة مُختلفة في مشوارها وجديدة من حيث الإطار الفني.

ali mawla 0a776