خاص- بين المنتج والمخرج تصريحات متضاربة حول الجزء الثاني من "البدلة" مع تامر حسني!

7:00
23-10-2018
أميرة عباس
خاص- بين المنتج والمخرج تصريحات متضاربة حول الجزء الثاني من "البدلة" مع تامر حسني!

خلال شهر أيلول/ سبتمبر أعلن المؤلّف الغنائي والسيناريست أيمن بهجت قمر عن بدء التحضيرات لجزء ثانٍ من فيلم "البدلة"، وإكتفى قمر بالإعلان عن أنّه باشر بوضع الخطوط الرئيسية لهذا الجزء وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع فيسبوك، فيما عاد وأعلن بطل العمل النجم المصري تامر حسني حينها أنّ تقديم الجزء الجديد هو مجرّد إحتمال مؤجّل للعام 2020.

 

هذا الفيلم من بطولة النجم المصري تامر حسني ويُشاركه في بطولة هذا العمل الممثل الكوميدي ومقدّم البرامج الساخر أكرم حسني، أمينة خليل، ماجد المصري ودلال عبد العزيز، وهو مقتبس عن قصة فيلم أجنبي مع تعديلات ليتلاءم مع المجتمع العربي بحسب فكرة وضعها تامر بنفسه، من كتابة أيمن بهجت قمر، إخراج محمد العدل (ماندو) وإنتاج وليد منصور. ويُعَدّ هذا الفيلم من أهم الأعمال السينمائية في موسم عيد الأضحى الفائت، وخلال الأيام الأخيرة أفادت بعض المصادر إلى أنّ المخرج ماندو العدل لن يتولّى إخراج هذا الجزء.

 

للوقوف عند تفاصيل التحضيرات الخاصة بالجزء الجديد للفيلم المذكور، إتصل موقع أغاني أغاني بالمنتج وليد منصور، فصرّح لنا بأنّه تعاقَد مع المخرج خالد مرعي عوضاً عن المخرج محمد العدل، وسيبدأ تصوير الفيلم في شهر أيار/ مايو القادم ليدخل المنافسة في موسم عيد الأضحى، كما كشف لنا منصور أنّ الفيلم سيضم ذات أبطال الجزء الأول مع دخول شخصية واحدة إضافية، ونوّه في تصريحه إلى أنّ الفكرة قائمة لتقديم سلسلة أجزاء من هذا الفيلم.


لكن في تصريح آخر لمخرج الجزء الأول محمد العدل، أكّد لموقعنا أنّه لم ينسحب من تنفيذ جزء جديد لفيلم "البدلة" إنّما ما زال المشروع غير مؤكّداً مثلما أشار تامر عبر صفحته خلال شهر سبتمبر الفائت، فما السر وراء هذا التضارب في التصريحات بين المنتج والمخرج؟!