خاص- أغاني أغاني تكشف عن العمل الفني الجديد للنجم تامر حسني!

ينهمك النجم المصري تامر حسني في عدة أعمال فنية خلال الفترة الراهنة بين فيلمه السينمائي المُنتظر "البدلة" وألبومه الغنائي المُرتقب، فضلاً عن الديو الذي جمعه بالشاب خالد وتمّ تصويره على طريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج اللبناني سعيد الماروق، إلى جانب طرحه للأغنية الخاصة بكأس العالم، لكن هناك عمل فني جديد في جدول أعمال الفنان تامر حسني!


فبحسب ما علم موقع أغاني أغاني من مصادره الخاصة، إنتهى حسني من تصوير فيديو كليب لأغنية جديدة تحمل إسم "ناسيني ليه"، وقد تعاون في هذا الكليب مع المخرج سعيد الماروق حيث تمّ تصوير العمل بين القاهرة والإسكندرية. ومن المفترض إطلاقه بعد طرح فيلم "البدلة" في دور العرض السينمائية خلال موسم عيد الفطر.


من جانب آخر، يدعم الفنان تامر حسني مستشفى السرطان 57357 في القاهرة فبعدما أحيا حفلاً خيرياً داخل هذا المشفى في العام المنصرم، تمّ اختياره نجماً للإعلان الترويجي الخاص بالمستشفى الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك، وتامر بدوره تطوّع في هذه الحملة الإعلانية لجمع التبرعات لصالحها بدون أجر، وانتهى بالفعل من تصوير الإعلان السنوي، كما قام بالتبرّع بتجهيزات غرفة كاملة داخل المشفى المذكور وقد أُطلِق اسمه على هذه الغرفة.


أما الأغنية الدعائية لها فهي بعنوان "الموضوع فيك"، وقد سبق وأطلقها عام 2014 لكن أُجريت عليها بعض التعديلات لطرحها في هذا الإعلان مع الموسم الرمضاني. وإليكم بعض الصور التي إلتُقِطت للفنان تامر حسني داخل مستشفى السرطان 57357 في القاهرة: