خاص- أغاني أغاني تكشف عن التتر الغنائي "المؤجَّل" بصوت كارول سماحة !

7:00
09-05-2018
أميرة عباس
خاص- أغاني أغاني تكشف عن التتر الغنائي "المؤجَّل" بصوت كارول سماحة !

أعلنت النجمة اللبنانية كارول سماحة خلال الأيام الأخيرة عن إستعدادها لتقديم تتر غنائي لمسلسل تمّ تأجيل عرضه دون معرفة أي تفاصيل حول هذا العمل سوى أنّه من كلمات الشاعرة سهام شعشاع وألحان محمد رحيم.



وضمن هذا السياق، علم موقع أغاني أغاني من مصادره الخاصة أنّ هذا العمل الغنائي هو لإحدى ثلاثيات مسلسل "مدرسة الحب"، وهو ليس بمثابة تتر أو شارة للمسلسل ككل إنما ستكون أغنية لإحدى ثلاثيات العمل. وهذه الثلاثية التي ستُقدِّم خلالها سماحة الأغنية فهي من بطولة الممثلة السورية جمانة مراد والممثل التركي مراد يلدريم، والعمل الغنائي سيعكس الألم الذي تعيشه البطلة بعد فراقها عن حبيبها، لذا إنّ الأغنية عاطفية حزينة بإمتياز. 


وهنا يجب الإشارة إلى أنّ ثمّة مشاكل قضائية بين الممثلة جمانة مراد وزوجها المحامي ربيع بسيسو من جهة، ومخرج مسلسل مدرسة الحب صفوان نعمو ومنتجه أمير نعمو من جهة أخرى. وفي التفاصيل إنّ الأخوين نعمو قد إتهما جومانا مراد وزوجها بخطفهما وتوقيعهما على أوراق وشيكات بعد أن سلبوهما جوازاتهما، في حين أعلنت جمانة عن القرار القضائي الذي إتخذته المحكمة في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك بإلقاء القبض على الأخويْن نعمو وإحضارهما فور ضبطهما وتعميم ذلك عبر الإنتربول. وبعدما تحوّلت هذه الأزمة إلى القضاء من أجل الوصول إلى حل وقع مسلسل "مدرسة الحب" بجزئه الجديد في مأزق لعدم إستطاعة إستكمال تصويره، لذا أعلنت الفنانة كارول سماحة عن تأجيل هذا العمل.