خاص- أغاني أغاني تكشف تفاصيل مسلسل "يا مالكاً قلبي" مع نادين الراسي

8:00
18-09-2019
أميرة عباس
خاص- أغاني أغاني تكشف تفاصيل مسلسل "يا مالكاً قلبي" مع نادين الراسي

بدأ التحضير منذ عدّة أسابيع لمسلسل "يا مالكاً قلبي" الذي يجمع في بطولته كل من الممثل السوري عبّاس النوري والممثلة اللبنانية نادين الراسي، وهو من تأليف عثمان جحا، إخراج علي علي، وإنتاج غولدين لاين لكل من نايف وديالا الأحمر.

في تفاصيل خاصة من الشركة المُنتِجة لموقع أغاني أغاني، يُعَد هذا العمل الدرامي بمثابة موسم جديد من مسلسل "حدّوتة حب" (الحب جنون) الذي سبق وعُرضت أجزاء منه سابقاً. وفيما خصّ الموسم الجديد من هذا العمل فإنّ كل قصة منه ستدور أحداثها على مدار عشر حلقات أي عُشريّات إذ أنّ فريق عمله يحرص على تقديم هذا المسلسل ضمن وتيرة تصاعدية سريعة خاصة أنّ المُشاهِد بات يُفضّل متابعة هذا النوع من الأعمال عوضاً عن ثلاثين حلقة متتالية أو أكثر خارج المواسم الرمضانية. وتتمحور كل القصص الدرامية فيه حول قصص حب مرتبطة بمشاكل إجتماعية إنسانية في قالب مُغاير عن الصورة النمطية للمعالجة الدرامية المُعتادة، وليس من المقصود حصراً قصص الحب بين رجل وإمرأة إنما الحب بكافة أشكاله كالأم وأولادها إلخ...

فيما خص قصة "يا مالكاً قلبي" من هذا العمل، تشير لنا الشركة المنتجة إلى حرصها على تكرار التعاون مع الممثلة اللبنانية نادين الراسي بعدما تمّ التعاون معها في خماسيات سابقة من ذات المسلسل (المُتوحِّد) وحقّقا نجاحاً معاً خاصة أنّها مهما غابت تبقى حاضرة في قلوب المُشاهدين الذين ينتظرون أعمالها عبر الشاشة بحسب رأي الشركة. ويتم تصوير "يا مالكاً قلبي" مع نادين في سوريا.
كما تفيدنا مصادرنا إلى أنّ هناك قصص جديدة ضمن هذا العمل إلا أنّ الجهة المُنتجة تتحفّظ عن تفاصيلها لأنها ما زالت في مرحلة التفاوض مع عدد من نجوم الدراما اللبنانية والسورية حيث سيتنقّل التصوير بين لبنان وسوريا.