خاص- أغاني أغاني تكشف تفاصيل العمل الذي يجمع عادل كرم وأمل بوشوشة!

20:00
05-07-2018
أميرة عباس
خاص- أغاني أغاني تكشف تفاصيل العمل الذي يجمع عادل كرم وأمل بوشوشة!

أُعلِن منذ ساعات قليلة عن عملٍ جديد سيجمع كل من الممثل اللبناني عادل كرم والفنانة الجزائرية أمل بوشوشة تحت إدارة المخرج السوري سامر البرقاوي وإنتاج شركة الصبّاح إخوان. بدورنا سنكشف تفاصيل هذا العمل الدرامي بشكل حصري.

 

كشف المنتج طارق كرم – شقيق الممثل عادل كرم- بإتصال خاص مع موقع أغاني أغاني بأنّ هذا المسلسل سيأتي بفكرة مختلفة تماماً عن كافة الأعمال الدرامية التي تُعرض راهناً عبر الشاشة الفضية، وعلى الأرجح سيُبَث خارج الموسم الرمضاني للعام القادم لكن الشركة المنتجة ستؤكّد موعد طرحه لاحقاً وسيبدأ تصويره خلال شهر أيلول/سبتمبر القادم. كما أشار كرم إلى أنّ هناك إنسجاماً فنياً يجمع بطليْ العمل الجديد أي عادل كرم وأمل بوشوشة.

 

بدوره المخرج سامر البرقاوي كشف لموقعنا أنّ إسم هذا العمل هو "راصّور" ومؤلّفاً من جزئيْن، الأول تحت عنوان "دولار" والثاني "مليون دولار"، وهذا ما يُوضِّح المعنى من الفيديو الذي نشره أبطال العمل مع المنتج والمخرج خلال إجتماعهم حين وقّعوا جميعاً على ورقةٍ من عملة الدولار الأميركي. أما النمط الدرامي للمسلسل فهو لايت رومانسي يتمحور في قصّته حول البطليْن المذكوريْن وترتبط الأحداث وتنطلق من هذا "الدولار" ضمن فكرة مبتكرة.

 

بدورنا نشير إلى أنّ كل من الممثل عادل كرم والفنانة أمل بوشوشة سيطلّان لأول مرة مع بعضهما البعض في عمل درامي واحدٍ إلا أنّ عادل سبق وإستضاف أمل في إحدى الحلقات من مواسم برنامج "هيدا حكي" وكانت بالفعل من الحلقات المميزة بروح المرح والإنسجام التي جمعت بينهما، كما سيُشكِّل هذا العمل أول مسلسل تلفزيوني لبناني لكرم بعدما صبّ تركيزه خلال الفترة الماضية على الأعمال السينمائية، أيضاً ستطل أمل عبر عمل درامي لبناني بعدما حقّقت عدة نجاحات في الدراما السورية والمصرية والعربية المشتركة. بالإضافة إلى ذلك لا شك في أنّ المخرج سامر البرقاوي تعاون عدّة مرات مع المنتج صادق الصبّاح في أهم المسلسلات خلال السنوات المنصرمة وآخرها مسلسل "الهيبة"، ليتعاونا هذه المرة عبر مسلسل "راصّور" مع كرم وبوشوشة.

Whats Cooking??? @amelbouchoucha @adelkaramofficialinsta

A post shared by Adel Karam (@adelkaramofficialinsta) on