خاص - أغاني أغاني تكشف تفاصيل ألبوم شيرين عبد الوهاب القادم وهذا موعد طرحه!

7:00
04-07-2018
أميرة عباس
خاص - أغاني أغاني تكشف تفاصيل ألبوم شيرين عبد الوهاب القادم وهذا موعد طرحه!

كنّا قد أعلنّا خلال الفترة الماضية أنّ النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تستعد لإطلاق ألبوماً غنائياً جديداً في موسم الصيف الحالي، وللوقوف أكثر عند تفاصيل هذا العمل المنتظر قمنا بالإتصال بالفنان حسام حبيب الذي كشف لنا بعض المعلومات حول ألبوم زوجته النجمة شيرين عبد الوهاب.

 

صرّح حبيب لموقع أغاني أغاني بأنّه تمّ الإستقرار على موعد طرح هذا الألبوم وذلك في موسم عيد الأضحى القادم، وكشف لنا أنّ شيرين إنتهت من العمل على ألبومها الذي سيضم إثنيْ عشر أغنية تعاونت فيها مع العديد من الشعراء والملحّنين والموزّعين مثل أمير طعيمة، محمد عاطف، أحمد إبراهيم وغيرهم. ولا تتعاون شيرين مع حسام في أي أغنية من ألحانه في هذا الإصدار الجديد لغاية الساعة. كما أفادنا بأنّ شيرين قامت بالتحضير لعدّة أغنيات أخرى إلى جانب أغنيات الألبوم بهدف إطلاقها على طريقة الأغنيات المنفردة في وقتٍ لاحقٍ.

 

كما أشار لنا حبيب إلى أنّ شيرين تنوي تصوير عدّة أغنيات من الألبوم على طريقة الفيديو كليب وستتعاون مع فريق عمل  إيطالي لكنها لم تختار بشكل نهائي المخرج الذي سيُصوِّر الكليب.

 

نفيد بالذكر أنّ آخر ألبومات النجمة شيرين عبد الوهاب هو ألبوم بعنوان "أنا كتير" الذي أصدرته عام 2014، أما ألبومها الجديد فسيكون السابع خلال مسيرتها الفنية.