خاص-أحمد عز يؤكّد عبر أغاني أغاني بطولته هذا الفيلم مع كريم عبد العزيز،وهذه تفاصيل العمل!

8:00
31-07-2019
أميرة عباس
خاص-أحمد عز يؤكّد عبر أغاني أغاني بطولته هذا الفيلم مع كريم عبد العزيز،وهذه تفاصيل العمل!

يتم التحضير راهناً لفيلم جديد سيجمع في بطولته لأول مرة كل من الممثليْن المصريّيْن أحمد عز وكريم عبد العزيز، وبمجرّد الإعلان عن هذا العمل تحمّس الجمهور لمشاهدة النجميْن المذكوريْن معاً.

في تفاصيل هذا الفيلم، نشير إلى أنه مقتبساً من رواية 1919 للمؤلّف أحمد مراد فيما سيتولى إخراج العمل مروان حامد، ليكون هذا التعاون هو الثالث للممثل كريم عبد العزيز مع مراد وحامد بعد فيلم الفيل الأزرق بجزئيْه، أما عز فهو يتعاون معهما للمرة الأولى.

أما عن هذه الرواية فهي تدور ضمن حقبة زمنية تبدأ من العام الذي يحمل إسمها أي 1919 بما فيها من أحداث مشحونة بالتقلّبات السياسية والإقتصادية في مصر آنذاك، وتعتمد الرواية على أربع شخصيات ومنها شخصيتيْن أساسيّتيْن ألا وهما عبد القادر الجن وأحمد كيرة حيث من المفترض أن يُقدّمها كل من عز وعبد العزيز. وفي سؤالنا للممثل أحمد عز عن دوره في هذا الفيلم، فضّل الإكتفاء في تصريحه بالتأكيد على صحّة تعاقده على هذا العمل السينمائي وإرجاء الإدلاء بأي معلومات حول الشخصية لوقتٍ لاحق ريثما تتبلور تفاصيل هذا العمل بالنسبة لصنّاعه وفريقه.

مع الإشارة إلى أنّ عز وعبد العزيز سبق وإجتمعا في إعلان خاص بإحدى شركات الإتصالات حيث لاقى رواجاً كبيراً بين الجمهور المصري، ولعلّ هذا الإعلان كان بمثابة تمهيداً لافتاً كي يُشكِّل النجمان ثنائي جديد عبر الشاشة الذهبية.