خاص- أحمد عز عبر أغاني أغاني:" أستعدُّ لهذا العمل السينمائي بعد الإجازة"!

7:40
25-06-2018
أميرة عباس
خاص- أحمد عز عبر أغاني أغاني:" أستعدُّ لهذا العمل السينمائي بعد الإجازة"!

تُشير بعض المصادر الصحفية خلال الآونة الأخيرة إلى إستعداد الممثل المصري أحمد عز لتقديم فيلم جديد بعنوان "الممر" بعدما أطلّ على الجمهور العربي خلال الموسم الرمضاني عبر مسلسل "أبو عمر المصري".

 

بدورنا إستفسرنا من الممثل أحمد عز عن الأعمال السينمائية الجديدة التي يستعد لها بعد المسلسل الآنف ذكره في ظل الحديث عن عدّة أفلام من بطولة عز ألا وهي يونس، الممر والجزء الثاني من ولاد رزق، ففي إتصال خاص مع موقع أغاني أغاني، أكّد الممثل أحمد عز لنا المعلومات حول فيلم "الممر"، وكشف عن أنّه يستعد للمُباشرة بتصوير الفيلم المذكور خلال شهر تموز يوليو القادم ريثما يكون قد إنتهى من فترة الإجازة، وطرحنا سؤالاً على عز حول كيفية موافقته على فيلم الممر بعدما عُرض هذا الدور على الممثل أمير كرارة وصوّر بعض المَشاهِد منه خلال الفترة الماضية قبل أن يعتذر كرارة عن الفيلم، فَعَقَّب عز على ذلك بالقول أنّه ليس لديه أي فكرة حول هذا الموضوع وإنّما حين عرض عليه المخرج شريف عرفة هذا العمل وافق عليه لأنّ الدور جذبه وأحبّ التعاون مع المخرج المذكور.

 

أما فيما خص قصة الفيلم، فهي من نوع السيرة الذاتية المقتبسة من الواقع حيث تتمحور حول مُؤسِّس فرقة الصاعقة المصرية العميد إبراهيم الرفاعي. وهو الملقّب بأسطورة الجيش المصري وأمير الشهداء الذي شارك في عدّة حروب منها حرب العدوان الثلاثي وحرب أكتوبر. ويروي التاريخ إنتصارات الرفاعي حيث تفيد المعلومات التاريخية بالقول أنّ جيش العدو الإسرائيلي وصف الرفاعي كقائد والرجال العسكريين معه بمجموعة الأشباح لِما كان لديهم من قوة وشجاعة ودهاء. من هنا يمكننا توقُّع نجاح عز بهذا الدور تماماً كالنجاح الكبير الذي حقّقه في فيلم الخلية بدور الضابط في فرقة عمليات خاصة.

 

علماً أنّ هذا الفيلم يحتاج لتدريبات مُكثّفة لمشاهِد القتال وما شابه فضلاً عن التركيز على التفاصيل التي تلائم الفترة الزمنية التي تُعالَج خلالها قصة إبراهيم الرفاعي (1931- 1973).