×

Notice

There was a problem rendering your image gallery. Please make sure that the folder you are using in the Simple Image Gallery Pro plugin tags exists and contains valid image files. The plugin could not locate the folder: media/k2/galleries/18106

حياة الراحل أحمد زكي في مسلسل "الإمبراطور"...هل سيبصر النور مع محمد رمضان؟!

حياة الراحل أحمد زكي في مسلسل "الإمبراطور"...هل سيبصر النور مع محمد رمضان؟!

أعلن الممثل المصري محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على انستغرام عن تجسيده لِشخصية الممثل المصري الراحل أحمد زكي في مسلسل جديد يحمل إسم "الإمبراطور" على أن يتم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني القادم.

جاء إعلان رمضان عن ذلك عبر فيديو سابق له من مقابلة أطلّ فيها ضمن برنامج "كل يوم" خلال تقليده للراحل أحمد زكي، كما أرفق رمضان منشوره بالتعليق التالي:"قلت زمان أتمنى تجسيد نجم التجسيد الأول ورئيس جمهورية التمثيل ( أحمد زكي ) .. ودلوقتي بعلن ان شاء الله عن مسلسلي القادم الامبراطور أحمد زكي رمضان2021 ثقة في الله نجاح يليق بالنجم الكبير وبالجمهور العظيم".

لم يُعلن رمضان عن صنّاع هذا العمل لكن إنتشرت مؤخراً أخباراً صحفية تفيد أنّ المخرج محمد سامي إقترح على الكاتب القدير وحيد حامد التحضير لكتابة مسلسل حول السيرة الذاتية للراحل أحمد زكي، لكن تزامن ذلك مع إعلان سامي عن تعاقده على مسلسل "نسل الأغراب" الذي من المفترض عرضه أيضاً خلال رمضان 2021، وهذا ما لا يتوافق مع تولّي سامي لإخراج مسلسليْن في ذات الموسم الرمضاني. لذلك من المرجّح أن يتبدّل صنّاع أحد العمليْن أو سوف يُرجَأ أحد المسلسليْن لموسم آخر في حال تولّى إخراجهما محمد سامي، وقد يكون الممثل محمد رمضان تسرّع في الإعلان عن هذا العمل ما دام أنّه مجرّد فكرة لم يتم الاتفاق عليها من كافة جوانبها.

علماً أنّ رمضان كان سبق وقدّم شخصية الراحل أحمد زكي في مسلسل حول السيرة الذاتية للراحلة سعاد حسني بعنوان "السندريلا" من بطولة منى زكي، تأليف ممدوح الليثي وإخراج سمير سيف عام 2006.