حلمي بكر يُهاجم كاظم الساهر ونجوم الغناء اللبنانيّين من أجل البلبلة فقط!

حلمي بكر يُهاجم كاظم الساهر ونجوم الغناء اللبنانيّين من أجل البلبلة فقط!

يُعَدّ الموسيقار المصري حلمي بكر من أكثر الموسيقيّين إثارة للجدل خلال السنوات الأخيرة بسبب تصريحاته غير المبرّرة وآخرها توجيهه الإتهام لقيصر الغناء العربي كاظم الساهر بالغرور ما يجعله يرفض إحياء الحفلات في مصر!

في التفاصيل، يغيب الساهر منذ أكثر من خمس سنوات عن إحياء الحفلات الغنائية في مصر، ولقد علّق بكر على هذا الأمر في إحدى تصريحاته الأخيرة حيث إتّهم الساهر بالتّعالي ما جعله يرفض إحياء حفل غنائي ضمن مهرجان الموسيقى العربية على مسرح دار الأوبرا عام 2004، كما تكرّر ذلك حينما رفض الساهر في عام 2011 المشاركة في مهرجان غنائي بعنوان "من أجل مصر" وكان هذا أول مهرجان غنائي يتم التنظيم له بعد ثورة يناير لتنشيط السياحة ودعم الثورة المصرية.

كما إعتبر بكر أنّ مسألة غياب الساهر عن إحيائه حفلات داخل مصر ليست مقتصرة على الأراضي المصرية فقط، وأشار إلى غياب النجوم اللبنانيين عن الحفلات الغنائية في مصر أيضاً، وصرّح بأنّ غياب النجوم سبّب في إنحدار الذوق العام في مصر وولادة ظاهرة فنية جديدة من الأغنيات الهابطة. فهل يحق للموسيقار حلمي بكر توجيه هذه الإتهامات الباطلة للسّاهر ونجوم الغناء اللبنانيين أم أنّه يهدف فقط لإثارة البلبلة حوله؟!