حفيد عمر الشريف يثير الجدل بِصورة فاضحة!

مرّة جديدة يثير فيها عمر الشريف جونيور الجدل بسبب صوره ومنشوراته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ما يُعرّضه للكثير من الإنتقادات اللاذعة كوْنه يحمل إسم عملاقيْن راحليْن من نجوم الفن العربي، فهو حفيد الممثل المصري العالمي عمر الشريف وسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.

في التفاصيل، نشر عمر الشريف جونيور صورة له عبر انستغرام حيث كشف فيها عن مؤخّرته بشكل واضح وأرفقها بتعليق لِمعايدة الناس بمناسبة عيد الفطر المبارك، فإنهالت بعدها التعليقات التي تنتقد هذا المنشور، وهو الذي كان قد أثار الجدل خلال الأسابيع المنصرمة أيضاً بسبب صورة نشرها وهو يرتدي مايوه نسائي وظهر رافعاً إصبعه الأوسط، كما كتب تعليقاً ينتقد فيه الرئيس الأميركي دونالد ترامب وجاء فيه ما يلي:"أشعر بالألم نفسه عندما يتكلم دونالد ترامب وعندما أزيل شعر منطقة البكيني".

للتنويه، لكل إنسان مُطلق الحرية الشخصية لكن الوضع يختلف حينما يتخطّى كل الخطوط الحمراء ويطرح منشورات مُخلّة بالآداب العامة عبر منصات التواصل الاجتماعي خاصة أنّ عمر الشريف جونيور لا يحترم تاريخ جدّه وجدّته من خلال هذه التصرّفات. مع العلم أنّ جونيور حذف هذه الصورة عن حسابه الانستغرامي ونشر اليوم صورة لجدّته الراحلة فاتن حمامة بمناسبة عيد ميلادها مُعبّراً عن شوقه لها.