حفل بين الطرب والعصرية على الطريقة اللبنانية مع نانسي عجرم، وائل كفوري ووائل جسّار في الرياض

12:39
18-12-2019
أميرة عباس

في واحدة من أقوى ليالي موسم الرياض، أحيا ثلاثة من أبرز نجوم الغناء اللبنانيّين حفلاً غنائياً مميزاً ضمن فعاليات على أراضي المملكة العربية السعودية.

في التفاصيل، أحيا كل من النجمة نانسي عجرم، ملك الرومانسية وائل كفوري وملك الإحساس وائل جسّار حفلاً غنائياً في الرياض، وذلك يوم أمس أي في السابع عشر من شهر كانون الأول/ ديسمبر الحالي على مسرح أبو بكر سالم.

إفتتح الحفل جسّار حيث قدّم ربرتواراً منوّعاً بين أغنياته الخاصة مثل "بتوحشيني"، "مشيت خلاص"،"غريبة النا... والأغنيات الطربية التي إشتهر بتقديمها مثل "بدّي شوفك كل يوم"، "على رمش عيونها"، "نسّم علينا الهوى"، "بحبك يا لبنان" وسط تفاعل كبير من الجمهور مع صوته الطربي الأصيل.

ثمّ قدّمت نانسي مجموعة من أغنياتها القديمة والجديدة، منها: "بدنا نولع الجو، يا غالي عليا، اللي كان، إحساس جديد، أه ونص"..، وكانت قد تألّقت عجرم بفستان مخملي طويل باللون الأحمر، وتسريحة شعر بسيطة ناسبت الإطلالة.

بعدها إعتلى كفوري خشبة المسرح مع تصفيق حار من الجمهور، وتغنّى بباقة من أجمل أغنياته إضافة إلى مواويل لبنانية أصيلة، كما قدّم وائل موالاً غنائياً من تأليف الشاعر حبيب أبو أنطون ليُهديه خصيصاً للمملكة العربية السعودية. ومع هذا الحفل الثلاثي إتّسمت ليلة أمس في الرياض بطابع لبناني يمزج بين الطرب والعصرية.

من الجدير ذكره أنّ نانسي سبق وشاركت في موسم الرياض، فيما يُعد هذا الحفل الأول لكفوري في الرياض بعدما كان قد أحيا حفلاً في موسم جدّة خلال صيف 2019.