حفل إليسا وماجد المهندس: ثنائية قدّمت الطرب والإحساس مع روتانا في جدّة

في ثلاثية غنائية مميزة جمعت من جديد بين "برنس الغناء" ماجد المهندس، و"ملكة الاحساس" اليسا، و"هرم شركات الإنتاج" روتانا للصوتيات والمرئيات، عاش الجمهور السعودي في "عروس البحر الأحمر" جدّة ، أمسية عشاء ساهرة، اتحد فيها الغناء والاحساس مع دقة التنظيم والإحترافية بالتقنيات الفنية من هندسة صوت، إضاءة، ديكور وتأمين احتياجات النجوم والجمهور على حد سواء.

إكتظ الجمهور من مختلف الفئات ومدن المملكة العربية السعودية، في فندق "هيلتون"، للإستمتاع بهذه السهرة الأولى من نوعها على صعيد حفلات الفنادق في مدينة جدة، والنتيجة "ليلة روتانية" من العمر.. بدأتها النجمة اللبنانية اليسا في أول حفل جماهيري لها جاء بعد العملية التي أجرتها مؤخراً في بروكسل وتكللت بالنجاح، فيما اختتم الحفل البرنس ماجد المهندس، الذي يحصد نجاحات عدّة متتالية بعد حفلاته في كل من الرياض ودبي وأبو ظبي. واللافت أنّ تذاكر هذا الحفل كانت قد شارفت على الإنتهاء قبيْل السهرة.
أما في كواليس هذا الحفل، عبّر كل من نجميْ السهرة إليسا والمهندس عن أنّ "روتانا" وجهها خيراً عليهما. كما كشفت ملكة الإحساس قبل صعودها المسرح بأنّها لم تقم مسبقاً بتحضير أغنيات معينة لتقديمها في الحفل، بل ستغني من قلبها وباحساسها كل ما سيطلبه الجمهور منها. وفي فقرتها الغنائية، خاطبت اليسا الجمهور بشفافية، قائلة: "لقائي بكم اليوم وأنا أغني ما بين جمهوري العزيز هنا في حفل جدة .. كان حلم، وتحقق". وبدأت اليسا الحفل بأغنيتها "الى كل اللي بيحبوني"، ثم غنت :"وحشتوني، لو فيّ، نفسي اقوله، اكرهني، خدني معك، بتمون، عايشالك ، عكس اللي شايفينها" وغيرها.
أحيا البرنس الفقرة الثانية حيث أشعل المهندس المكان في فقرته بأغانيه ومواويله، فقّدم :"ناقصك شي، عطشان، تناديك، موال اني الليلة راح اغني، بالقوة نسيت، الدنيا غدارة، مرماي، وغيرها الكثير. الجميل انه من شدة حرص ماجد على ان يكون الجمهور راضياً، لم يكتف فقط بإجراء بروفات للحفل، بل أيضاً خاطب الحضور الذين في الصفوف الخلفية سائلاً: "هل يصلكم صوتي بوضوح، ام أرفع لكم من صوتي؟".

بذلك، لقد قدّم كل من إليسا والمهندس برعاية روتانا حفلاً ممزوجاً بين الطرب والإحساس.