حفل أصالة وصابر الرباعي... "لقاء القمّة" بين الطرب والرُقِي!

حفل أصالة وصابر الرباعي... "لقاء القمّة" بين الطرب والرُقِي!

كان الجمهور السعودي ليل الجمعة الفائت على موعدٍ مع حفل غنائي مميّز جمَع كل من النجمة السورية أصالة نصري، أمير الطرب العربي صابر الرباعي والنجمة المصرية شيرين عبد الوهاب.

في تفاصيل هذا الحفل، لقد تمّ تقديمه ضمن فعاليات موسم الرياض على أراضي المملكة العربية السعودية حيث أُقيم على مسرح الفنان الراحل أبو بكر سالم في منطقة البوليفارد.

إستُهلّ الحفل مع الرباعي الذي أطلّ بنظارة سوداء لِيعتمد بذلك على ذات الإطلالة التي ظهر فيها على غلاف ألبومه الجديد "صابر 2019" الذي قدّم بعضاً من أغنياته خلال الحفل المذكور، بعدما كان قد بدأ حفله بأغنية "يا أغلى" تلاها مجموعة من أغنياته المميزة منها "ببساطة، يا عسل، أجمل نساء الدنيا، عز الحبايب، اتحدى العالم، برشا برشا" وغيرها.

ثمّ إعتلت أصالة خشبة المسرح حيث بدأت الحفل بأغنية " كان يهمني" تلتها بأغنيات:" كبير الشوق، روح نجدية، أسلي نفسي، شف عذر، بنت أكابر، ما أسامح، سواها قلبي، ذاك الغبي" إلخ... وكان قد بدا عليها التأثّر خلال تقديمها أغنية "ذاك الغبي"، ولفتت الأنظار بثوب في غاية الأناقة.

بعدها طلبت أصالة من زميلها الرباعي الحضور إلى المسرح إذ تفاجأ الجمهور بهما خلال تقديمهما أغنية "ع اللّي جرى" على طريقة الديو الغنائي، وهي الأغنية التي سبق وقدّماها منذ عام 2001 في إحدى الحفلات وحقّقا نجاحاً باهراً حينذاك-علماً أنّ الأغنية المذكورة هي للفنانة عليّا التونسية- ولقد تفاعل جمهور موسم الرياض بشكل كبير مع أصالة وصابر ليكون حفلهما بمثابة لقاء قمّة بين الطرب ورقيّ الحضور، وظهر جليّاً عليهما مدى الإحترام المتبادل بينهما نظراً للصداقة التي تجمعهما منذ سنوات. واللّافت أنّ الرباعي طبَع قبلة إحترام على جبين أصالة بعد الإنتهاء من تقديم الديو.

أما في كواليس الحفل، لقد إلتقطت بعض عدسات الكاميرات حديثاً جانبياً لأصالة وهي تقوم بإطراء أداء صابر حيث قالت له:"يعني غول غول.. ميسي على صلاح على كله.. عظيم رائع متل عادتك".