حفلات المجاز "ختامها مسك" مع الذهبية نوال الزغبي والبرنس ماجد المهندس!

حفلات المجاز "ختامها مسك" مع الذهبية نوال الزغبي والبرنس ماجد المهندس!

إختُتِمت الحفلات الغنائية على مسرح "المجاز" في إمارة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة التي كانت قد إنطلقت يوم الخامس والعشرين من شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، أما نجميْ حفل الختام الذي أقيم أمس يوم الأول من شهر آذار/ مارس فَهُما النجمة الذهبية نوال الزغبي والبرنس ماجد المهندس.

إنطلق حفل أمس مع الذهبية نوال الزغبي التي دخلت على أنغام أغنية "صبّح صبّح" من ألبومها الجديد، ثمّ وجّهت كلمة شكَرت من خلالها منظّمي الحفل وعبّرت عن سعادتها بوجودها على مسرح المجاز في الشارقة، لتستكمل بعدها الحفل الذي قدّمت فيه عدداً كبيراً من أغنياتها نُعدّد منها: كده باي، اللي براسي عملتو، مين حبيبي أنا، الليالي، بيلبقلك، روحي يا روحي، ما ندم عليك..."، كما قدّمت اللون الفلكلوري اللبناني عبر أغنية "عالعين مولايّتين" وختمت حفلها عبر إعادة تقديم أغنية "كدة باي"، علماً أنّها تألقت بفستان نيلي اللون وأنيق.

ثمّ صعد البرنس ماجد المهندس على خشبة المسرح حيث إستهل حفله بأغنية "بدون أسماء" وقدّم ربرتواراً غنائياً منوّعاً تضمّن العديد من أغنياته مثل: أنا حنيت، أتوسّل بيك، آخ قلبي، يسألوني حبيبك وين، عطشان، أهل بغداد...

بذلك، لقد إختتمت حفلات مسرح المجاز التي أُعلن عنها مؤخراً بتنظيم من شركة روتانا للمرئيات والصوتيات ليكون هذا الحفل الذي جمع الذهبية والبرنس "مسك الختام".