حسين الجسمي يُعايد الجمهور العربي على طريقته الخاصة...

حسين الجسمي يُعايد الجمهور العربي على طريقته الخاصة...

عايد الفنان الإماراتي حسين الجسمي الجمهور الخليجي والعربي على طريقته الخاصة عبر طرح أغنيتيْن جديدتيْن، وحفليْن جماهريّيْن بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك.

إنتهز الجسمي هذه الفرصة ليقول للجميع بحسب ما وصلنا في بيان عن مكتبه الإعلامي: "كل عام وأنتم بخير.. أعاده الله علينا وعليكم بالخير واليُمن والبركات"، مؤكداً سعاته بتواصله المباشر دائماً مع الجمهور من خلال جميع وسائل التواصل الإجتماعي والإعلام العربي وفي جميع المناسبات الإحتفالية والإجتماعية.

أما بالنسبة لأغنيتيْه الحديثتيْن، حملت الأغنية الأولى عنوان "عيدك بالمبارك" أشعار معالي الدكتور مانع بن سعيد العتيبة، رؤية وألحان وغناء حسين الجسمي، توزيع موسيقي زيد عادل، ومكساج وماستر المهندس جاسم محمد. وحملت الأغنية الثانية عنوان "بوجه السنين" وتعاون بها الجسمي مع "أمنيات" لناحية الكلمات، وهي من ألحان بدر الشعيبي، توزيع علي المتروك، ومكساج وماستر صهيب العوضي، وتحمل أسلوباً غنائياً مختلفاً في الكلمة واللحن والتوزيع والأداء.
إلى جانب ذلك، إحتفل حسين الجسمي مع الجمهور بالمملكة العربية السعودية "حفلات العيد بالسعودية"، بمدينة الدمام أمس الأربعاء، في مركز أرض المعارض بالخُبر مع النجمة السورية أصالة نصري، ثمّ يتوجه اليوم أي الخميس الموافق في السادس من شهر حزيران/ يونيو 2019، الى عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة أبوظبي، في إحتفالية "هلا بالخليج" يرافقه بها الفنانة بلقيس أحمد والفنان عيسى المرزوق، وذلك في مركز أبوظبي الوطني للمعارض - أدنيك.