حرب من الفنانين المصريين على ميريام فارس بسبب قولها :" صرت تقيلة على مصر!"

حرب من الفنانين المصريين على ميريام فارس بسبب قولها :" صرت تقيلة على مصر!"

"أصبحت تقيلة على مصر، وأنا كبرت فنيا وأصبح أجري المادي مرتفعاً بالنسبة لهم"، هذه العبارة التي قالتها الفنانة ميريام فارس على هامش حفلها بمهرجان "موازين" للإيقاعات الدولية الذي تستضيفه المملكة العربية المغربية، كانت كافية لتُشنّ عليها حرب كبيرة من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومن مصر على وجه الخصوص.

فقد  طالبها الفنان رامي جمال بدفع المبالغ المادية التي تخصّه، مغرداً عبر "تويتر": "الفنانة اللي بتقول إنها بقت تقيلة على مصر ليا عندها فلوس بقالها سنة والله ادفعيهم الأول يا تقيلة".

كما علّق الفنان أحمد الشامي عضو فريق "واما" الغنائي، قائلاً: "أعتقد يا ميريام إن مش بيجيلك شغل في مصر أصلا وليس العكس".

أما الشاعر أمير طعيمة، فوجّه لها رسالة قال فيها: "إنتي مش تقيلة علي مصر خالص، إنتي بس أرشيفك اللي مش تقيل كفاية عشان يبقى عليكي طلب في بلد زي مصر، فالأفضل تشتغلي على نفسك وتعملي الشغل اللي يخليكي تبقي مطلوبة في مصر بدل الحجج اللي دمها تقيل دي".

وقال المنتج وليد منصور: "أجرك لما كنا نشغلك يوازي 140 ألف جنيه يعني يا دوب ثمن إيجار السماعات في حفلة من اللي بعملهم لعمرو دياب أو تامر حسني وحماقي وشيرين يا تقيله إنت".

ومن جهة أخرى، لفت نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر إلى أنّ فارس اعتذرت له، بعدما اتصلت به وأوضحت أنها لم تكن تقصد الإساءة التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن "مصر لها فضل كبير عليها".

reeydgz_7048b.jpg