حاتم العراقي يُجدِّد تعاونه مع شركة روتانا عبر ألبومه الجديد!

حاتم العراقي يُجدِّد تعاونه مع شركة روتانا عبر ألبومه الجديد!

أعلن المكتب الإعلامي للفنان حاتم العراقي عن إستعداده لطرح ألبوم جديد تحت عنوان "حاتم العراقي 2018" من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

 

في التفاصيل، لقد إنتهى حاتم العراقي من وضع اللمسات الأخيرة على "مكس وماسترنغ" الألبوم، وبحسب ما وردنا في بيانٍ صحافي صادر عن المكتب الإعلامي للفنان حاتم العراقي، سيتضمّن هذا الألبوم أغنيات متنوّعة في ألحانها من الألوان الغنائية العراقية.

 

وكشف العراقي عبر البيان المذكور عن أغنية جديدة من أغنيات الألبوم التي ستحمل عنوان "واتضح" من كلمات الشاعر رامي العبودي، ألحان سيف عامر وتوزيع حسام الدين، وتحمل فكرة جديدة في اللحن والكلمة، يقول فيها: "واتضح كنت اني لعبة/ بيد هذا الكنت أحبه/ ذلني ذلني واستغلني/ لأن نيتي ويا طيبة...".

 

إلى جانب الأغنيات الإيقاعية، سيتضمن ألبوم "حاتم العراقي 2018" مواليْن إثنيْن، سيحمل الأول عنوان "أغنيلك" من كلمات الشاعر حيدر الساعدي، والثاني عنوان "عند عيناك" من كلمات الشاعر حسين الشريفي.

 

علماً أنّه لم يتم الإعلان عن موعد إصدار هذا الألبوم لكن إكتفى بالإشارة إلى أنّه سيُطرَح قريباً عبر موقع يوتيوب وجميع المكتبات الموسيقية الالكترونية في العالم العربي والإذاعات العراقية والخليجية والعربية.