جورج نعمة كلّه إيمان بلبنان ويطلق "هيدا حالي"

جورج نعمة كلّه إيمان بلبنان ويطلق "هيدا حالي"

أراد الفنان جورج نعمة أن يصدر "هيدا حالي" في صيف لبنان الجميل الذي يأمل أن يحمل معه الازدهار والأمان والطمأنينة للجميع بعد انقطاعه بسبب الاوضاع غير الاعتيادية وغير الانسانية التي مرّ ويمرّ بها لبنان بعد الانهيار والدّمار. لكنّه يؤمن أنّ إرادة المواجهة تكمن في إظهار وجه لبنان الحقيقي بالفنّ والابداع والفرح والتميّز بروح الحياة التي لا بدّ أن تزيل الموجة القاحلة فوق لبنان.

فأطلّ نعمة بشوق كبير على جمهوره مطلقاً أغنيته الجديدة تحت عنوان "هيدا حالي" على طريقة الفيديو كليب على قناته الرسمية على يوتيوب.

"هيدا حالي" كتبت بقلم منير بو عساف، شاعر الاغنية اللبنانية الذي يتميّز بصور غنيّة وجميلة وتتميّز كلماته بحرفة السهل الممتنع فتصل إلى المتلقي بواقعية وبشفافيّة.
ويأتي لحن وتوزيع المبدع بلال الزين ليكون خير مترجم للكلمات بحلّة جميلة فيها الايقاع والحركة وتضفي معها جوًا من المرح على الرغم من أنّ الكلمات تحمل في طياتها ألمًا وحزنًا وانتظارًا.

عمد المخرج رامي لطوف على إظهار حالة واقعيّة جدًّا تسلطّ الضوء على المعاناة الانسانية التي يمرّ بها أحيانًا العديد من الاشخاص في علاقاتهم الزوجية. وقد نرى النقيضين في حالة الوفاق والخلاف، في قصّة عفويّة وحقيقيّة تحمل الكثير من الشّجن والذكريات والفرح وتجسّد حالة من العذاب الآنيّ الذي من خلاله نرى أنّ الاشياء العاديّة والروتينيّة اليوميّة تصبح أحيانًا بمثابة حلمٍ جميلٍ ليس بالامكان تكراره ولا حتى الحصول عليه.

نذكر أن جورج يتحضّر حاليّاً إلى إطلاق سلسلة من الأعمال الموسيقيّة المتنوّعة التي ستصدر الواحدة تلوَ الأخرى لتفرح قلب محبّيه الكثر الذين طال انتظارهم شوقًا لسماع أعماله بصوته الشجيّ والمخمليّ وحضور حفلاته الموسيقيّة التي تزرع الفرح والبهجة وتنسي الهمّ والغمّ.

ويعد نعمة جمهوره بالعديد من الاحتفالات والمهرجانات في لبنان وفي جولات عديدة بين الدول العربية والاوروبية والأميركية.