تَعرَّف على الشخصيات التي سيُقدِّمها نجوم "الواق واق"!

تَعرَّف على الشخصيات التي سيُقدِّمها نجوم "الواق واق"!

يُعتبر مسلسل "الواق واق" من الأعمال الرمضانية الهامة التي ينتظرها الجمهور العربي، وهو يضم عدداً كبيراً من نجوم الدراما منهم: الممثل الأردني رشيد عساف والنجوم السوريين باسم ياخور، شكران مرتجى، محمد حداقي، أحمد الأحمد وغيرهم، من تأليف ممدوح حمادة وإخراج الليث حجو.

وبدأت الجهة المنتجة بالترويج له عبر صفحة خاصة أنشئتها على موقع فيسبوك حيث تنشر صوراً وفيديوهات ليتعرّف الجمهور العربي على الشخصيات التي يُجسّدها أبطال العمل. ولغاية اليوم، أُعلن عن تقديم الممثلة شكران مرتجى لشخصية سناء زبلطاني وهي محامية متعصّبة لحقوق المرأة، وقد قادتها الصدفة للمجيء إلى بلاد الواق واق. 


أما الممثل رشيد عساف فيقدّم دور "الماريشال عرفان الرقعي"، وهو ضابط سابق يتمتع بشخصية قيادية ورتبته غير معروفة لكنه يفرض سلطته على بلاد الواق واق حيث يدّعي أنّه ماريشال. وبدوره الممثل باسم ياخور سيُجسّد دور كابتن الرحلة حيث تبدأ أحداث المسلسل بعد غرق سفينة تقل مجموعة مُهاجرين قبالة أحد الجزر النائية. 


مع الإشارة إلى أنّ هذا المسلسل هو من نوع الكوميديا السوداء التي تحمل في طياتها رسالة إنتقادية للواقع لكن بأسلوب ساخر مُبالغ فيه. وإليكم فيديوهات ترويجية من مقتطفات مسلسل "الواق واق" في الأسفل :