تكريم النجوم مع إطلاق منتدى صناعة الترفيه في السعودية...

تمّ إطلاق منتدى صناعة الترفيه في المملكة العربية السعودية تحت عنوان Joy Forum 19 حيث إفتُتحت فعاليات المنتدى أمس بحضور عدد كبير من أبرز نجوم العالم العربي مع نجوم عالميّين نذكر منهم: عمرو دياب، أصالة، نوال الزغبي، راغب علامة، عاصي الحلاني، هاني شاكر، أحلام، يسرا، محمد رمضان وغيرهم.

أما من النجوم العالميين لقد حضر شاروخان الذي حاول التحدث باللغة العربية، جاكي شان وفان دام الذين تمّ تكريمهم ضمن فعاليات الحفل، كما تمّ تكريم الفنان عمرو دياب الذي ألقى كلمة عبّر من خلالها عن مدى سعادته بهذا التكريم الذي تفاجأ به، علماً أنّه دخل قاعة الحفل وهو متشابك الأيدي مع الممثلة المصرية دينا الشربيني. أيضاً تمّ تكريم عدد من النجوم أمثال: محمد عبده الذي تأثّر كثيراً خلال تكريمه، هاني شاكر، يسرا، رجاء الجداوي، إسعاد يونس، ناصر القصبي وآخرين.

بدورهم تشكّر معظم الفنانين جهود القيّمين على هذا الحدث، فمثلاً كتبت أصالة عبر حسابها الإنستغرامي ما يلي:"سعدتُ اليوم بهذا الحضور الرّائع لتكريم صنّاع الترفيه ، والّذي قام تحت رعايه هيئة التّرفيه برئاسة المستشار تركي آل الشيخ ، وقد التقيت كثيرا ممّن أحبّهم ، وكنت في غاية السّعادة بهذا اللقاء ، وأشكر جميع القائمين على هذا الحدث ، وأدعو الله أنّ يحفظ مملكتنا ويزيدها عزّاً وقدّراً وتقدّم".

علماً أنّ فكرة المنتدى إنبثقت من خلال مبادرة الهيئة العامة للترفيه والتي أطلقها رئيس مجلس إدارة الهيئة تركي آل الشيخ ضمن موسم الرياض والرامية إلى تطوير صناعة الترفيه بالمملكة، وتعزيز ثقافة البهجة، وخلق فرص استثمارية، وكذلك بناء مجتمع حيوي نابض بالحياة، يزخر بكافة الخيارات الترفيهية، بما يلبي مستهدفات برنامج جودة الحياة وفق رؤية 2030.