تعرّف على جدول حفلات موسم عيد الأضحى والرعاية الإعلامية لأغاني أغاني

تعرّف على جدول حفلات موسم عيد الأضحى والرعاية الإعلامية لأغاني أغاني

تنطلق حفلات موسم عيد الأضحى المبارك راهناً حيث يُحيي عدداً من النجوم سهرات غنائية بين لبنان والخارج. وسنُعرّفكم على جدول هذه الحفلات التي تعود رعايتها الإعلامية لأغاني أغاني في الأسطر الآتية:

في تفاصيل جدول أهم هذه الحفلات، نذكر حفل يجمع النجمة اللبنانية نانسي عجرم مع الفنان العراقي سيف نبيل في دولة الإمارات العربية المتحدة يوم الخميس الواقع في الخامس عشر من شهر آب/ أغسطس القادم. ويُقام الحفل المذكور داخل مركز دبي التجاري العالمي وتحديداً في قاعة راشد. وهذا الحفل من تنظيم Spotlight وHumanagement وتعود الرعاية الإعلامية لأغاني أغاني.

أيضاً يُقام حفل مشترك لكل من ريّس الأغنية اللبنانية ملحم زين والفنان العراقي سيف نبيل يوم الثالث عشر من ذات الشهر في بيروت وتحديداً في فندق فينيسيا من تنظيم Double eight production .

كما يلتقي كل من النجم ناصيف زيتون والفنانة يارا في حفل مشترك يوم الثاني عشر من شهر آب/ أغسطس في فندق "Four seasons" في بيروت، وهو من تنظيم حفلات بروداكشن. إضافة إلى ذلك يحيي ناصيف حفليْن آخريْن، الأوّل يوم الثالث عشر من الشهر في نبع البحصاصة، والحفل الثاني يوم السادس عشر من الشهر الحالي في Cascada Village زحلة. بدوره يلتقي ملك الرومانسية وائل كفوري جمهوره في ذات المكان خلال اليوم التالي أي السابع عشر.

نضيف إلى هذا الجدول حفلاً للفنان حسين الديك والفنان حازم الشريف مع الفنانة ليال عبود في فندق Movenpick يوم الثالث عشر من الشهر، وحفل مشترك للفنانيْن معين شريف ورضا في مطعم القصر الكائن في عاليه يوم الثالث عشر من الشهر عيْنه، وفي ذات الليلة يجتمع الفنانيْن ربيع الجميل ونادر الأتات عبر حفل في L’ arc resort. إضافةً إلى حفل يُحييه الفنان الشامل زياد برجي في الأطلال بلازا طبرجا يوم الثاني عشر من هذا الشهر.