تعرّف على تفاصيل مسلسل دقيقة صمت مع عابد فهد وستيفاني صليبا قبل عرضه!

تعرّف على تفاصيل مسلسل دقيقة صمت مع عابد فهد وستيفاني صليبا قبل عرضه!

لا يفصلنا سوى حوالي ثلاثة أسابيع عن بدء عرض أولى حلقات المسلسلات الخاصة بالموسم الرمضاني لعام 2019، واليوم سنكشف عن بعض التفاصيل الخاصة بمسلسل "دقيقة صمت" الذي يجمع في بطولته كل من الممثل السوري عابد فهد واللبنانية ستيفاني صليبا ونخبة من نجوم الدراما.

يُعَد هذا العمل من نوع الدراما الواقعية التي يتميّز بتأليفها وكتابتها سامر رضوان ويحمل توقيع المخرج التونسي شوقي الماجري. تنطلق الأحداث في الحلقة الأولى حينما ينطق القاضي بحكم الإعدام لكل من أمير ناصر الذي يُقدّم شخصيته عابد فهد وأدهم منصور أي الممثل اللبناني فادي أبي سمرا. بعدها تتوالى الأحداث المتسارعة لتقوم في السجن أعمال شغب بهدف تهريب سجينيْن، ليعكس العمل في ذلك أزمة الفساد السياسي والإداري. ومع سياق الأحداث، نكتشف أنّ أمير (عابد) مسجّلاً ضمن خانة الوفيات في الوثائق الرسمية وأقيمت له جنازة وهمية ليُعتمد له إسم آخر قبل أن يعود حياً إلى قريته ويتفاجأ أهله به. بعدها يتم التعارف بينه وبين سمارة (ستيفاني صليبا) لتولد قصة حب وتشاركه الحبيبة في كل أزماته.

بذلك يشهد مسلسل دقيقة صمت على خط درامي مليء بالتشويق ومتوازي مع خط درامي عاطفي، ويتخلّله إنعكاس لقضايا إجتماعية تنهك المجتمعات راهناً.