تصاعُد الأزمة بين بلقيس وفجر السعيد ولهذا السبب تدخّلت أصالة!

تصاعُد الأزمة بين بلقيس وفجر السعيد ولهذا السبب تدخّلت أصالة!

لا تُفوِّت الإعلامية والكاتبة الكويتية فجر السعيد أي فرصة لتُهاجم هذا أو ذاك بطريقة بعيدة كل البُعد عن الإنتقاد البنّاء!

خلال الساعات الأخيرة، إرتفعت حدّة التلاسُن بين فجر والفنانة اليمنية الإماراتية بلقيس فتحي وتصاعدت الأزمة بينهما بعدما كانت قد بدأت منذ حوالي الأسبوع، وفي التفاصيل، كتبت بلقيس تغريدة جاء فيها ما يلي:"ناموسة ما تستحي قرصتني وجت بتهرب طلعت ثقيلة من كثر ما شفطت، صفقتها بيدي فشقيتها شق وماتت الله يرحمها". ثمّ أعادت السعيد نشر تغريدة بلقيس وكتبت:"حجيه مساج الله بالخير، لا يكون أنا المقصودة بالتغريدة؟!! معاك لي الأحد الجاي إذا ما وضحتي لمتابعينك إن أنا المقصود سأضطر آسفه لرفع قضية ضدك".

لم يتوقّف الأمر عند هذا الحد بل تدخّلت النجمة السورية أصالة نصري لتكتب تغريدة تويترية:"يا بيبيتي قرصة الناموس تضايق بذات اللحظة وخلص، عقمي مكانها بالصّبر، لأنّه الجنينة الّلي قاعدين أنا وأنتِ فيها، فيها فراشات وفيها ورود وعادي يكون فيها ناموس، حتّى ما ترشّي المكان مشان ما تضايقي صدرك، واستمتعي بالمكان واشربي قهوتك، صحّة وألف هنا." فردّت عليها بلقيس قائلة: "على قلبك يا قلبي انت".

هذا التصاعُد في الهجوم بين بلقيس وفجر السعيد من جهة، وتدخُّل أصالة من جهة ثانية ليس وليد الساعة بل إنّ السعيد كان سبق وهاجمت كل من بلقيس ووالدها الفنان أحمد فتحي مثلما هاجمت أصالة أكثر من مرّة بإفتراء شديد. وللتذكير، كانت قد بدأت الأزمة بين بلقيس وفجر السعيد حينما هاجمت فجر السعيد والد بلقيس الفنان أحمد فتحي لأنّه إعتبر نفسه بأنّه ملك العود وليس عبادي الجوهر، فردّت عليه " إسترح، وإنشغل بعودك. أنت بارع وتجيد العزف وابنتك تجيد الغناء، وهي أصبحت إماراتية، وإن شاء الله تصبح مثلها، ولكنكما معاً لا تساويان رنة من عود الجوهر"، كما دعته إلى إلتزام حدوده، فما كان من بلقيس إلى أن ردّت عليها خلال حفل مشترك لها مع والدها على المسرح الوطني في مركز الشيخ جابر الأحمد الثقافي في الكويت، "لا عاش ولا كان اللي يغلط عليك"، وما لبثت فجر السعيد أن ردّت وأكملت هجومها عليها ولكن بلقيس إلتزمت الصمت ليعود ويتبيّن أنها قررت الردّ عليها عبر اللجوء إلى القضاء.

أما بالنسبة للفنانة أصالة، فكانت لمّحت فجر السعيد، إلى إهانة الفنانة السورية أصالة للبحرين، بعد ظهورها بحذاء لونه أحمر عبر صورة نشرتها عبر انستغرام، معتبرة أن رمزيّة اللون الأحمر تشير إلى علم البحرين وجواز سفرها الأحمر. وهذه ليست المرّة الأولى التي تُهاجم فيها فجر النجمة أصالة!

في الختام، هل سيُتّخذ قراراً أو يصدر حكماً قضائياً يُلزِم فجر السعيد بإحترام أصول مهنة الإعلام وعدم التهجّم على الفنانين والمشاهير بهذه الطريقة؟!