تامر حسني يحتفل مع جمهوره بمرور 15 عام على طرح أوّل ألبوماته ويعود إلى روتانا!

تامر حسني يحتفل مع جمهوره بمرور 15 عام على طرح أوّل ألبوماته ويعود إلى روتانا!

إحتفل النجم المصري تامر حسني بمناسبة مرور خمسة عشر عاماً على إطلاقه أوّل ألبوم غنائي خاص له منذ بداية مسيرته الفنية ألا وهو ألبوم "حب".

أتى هذا الإحتفال عبر إحيائه حفلاً غنائياً في مدينة العلمين الجديدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وقدّم تامر ربرتواراً منوّعاً بين أغنياته الجديدة والقديمة مثل: "خلخال ورق، ونسيتي نفسك، وعيونه دار، قسمة ونصيب، كل يوم أحبه تاني، قرب حبيبي، بنت الإيه، أكتر حاجة، قولي بحبك، ناسيني ليه، عيش بشوقك، وكفاياك أعذار".

كما حضر هذا الحفل عدداً من الفنانين والمشاهير منهم: أكرم حسني، كريم محسن، حسام الحسيني، ومحمد رحيم الذي شاركه في تقديم أغنية "رسمي فهمي نظمي"، إلى جانب مشاركة الفريق العالمي "Gipsy Kings"، في غناء وعزف أغنية "بنت الإيه" ثمّ أهدى أعضاء الفرقة آلة غيتار خاصة بهم إلى حسني.

خلال هذا الحفل أيضاً قدّم تامر أبرز شركاء مشواره الفني حيث عدّد كل من: الملحّن محمد رحيم، علي شعبان، إيهاب عبد الواحد، عبد الرحمن شوقي، الشاعر أمير طعيمة، محمد حامد والموزّع الموسيقي أحمد عادل. واللافت في هذه السهرة الإحتفالية عرض صورة بحجم خمسة عشر متراً للفنان الراحل عزت أبو عوف، وقد أهداه تامر النجاح، قائلاً: "كان والدي الروحي".

فضلاً عن ذلك، أعلنت شركة روتانا المتمثلّة بالسيد سعيد إمام -مدير عام روتانا مصر – عن عودة النجم تامر حسني للشركة مرة أخرى عبر التعاقد لمدة أربع سنوات، حيث قامت الشركة بتكريمه وإهدائه درع التميز خلال هذا الحفل.
مع الإشارة إلى أنّ هذا أسعار بطاقات هذا الحفل وصلت إلى قيمة ستين ألف جنيه.