بين تيم حسن وسيرين عبد النور "أزمة ثقة" في الهيبة مع ناصيف زيتون!

10:00
22-04-2019
أميرة عباس
بين تيم حسن وسيرين عبد النور "أزمة ثقة" في الهيبة مع ناصيف زيتون!

تمّ طرح أغنية جديدة خاصة بالجزء الثالث من المسلسل الجماهيري "الهيبة" (الهيبة الحصاد) بصوت النجم السوري ناصيف زيتون بعدما كنّا قد كشفنا منذ عدة شهور عن الإستعداد لطرح هذه الأغنية مع الإبقاء على التتر الغنائي الرئيسي للعمل بعنوان "مجبور" حيث لن يتم إستبدال التتر الرئيسي مثلما أُشيع.

هذه الأغنية الجديدة عنوانها "أزمة ثقة" وتحمل توقيع ذات صنّاع أغنية "مجبور" أي الشاعر علي المولى، الملحّن فضل سليمان، والموزّع الموسيقي جيمي حدّاد. تُستهل الأغنية بالكلمات التالية: "ما في حدا قادر يقشع المشاعر قبل ما يأمّن ويحب حتى الوفا رح يطلع بالآخر خاين لأن عميا عيون القلب ما تدوّر ترضي الناس تذكّر إنت الأساس في ناس بتعطيها عمرك وما بتستاهل ثانية".

أُرفقت الأغنية بكليب يتضمّن مشاهِد من الجزء الثالث لهذا العمل حيث يظهر فيه كل من بطل المسلسل الممثل السوري تيم حسن وبطلة الجزء الثالث النجمة اللبنانية سيرين عبد النور. ونستشف من هذا الكليب الغنائي أنّ تيم يتنكّر بشخصية ما وينتحل إسم آخر مختلف عن إسمه "جبل شيخ الجبل" بسبب هروبه من رجال الشرطة، وبعدما تولد قصة حب بينه وبين البطلة، ستكتشف الأخيرة حقيقته فتتلقّى صدمة، وهذا ما بدى جلياً على تعابير وجه سيرين التي أظهرت إحترافاً تمثيلياً من خلال هذه التعابير الفيزيائية. ونتوقّع أن تتطوّر أحداث المسلسل وتتصاعد مع محاولة إنتقام البطلة من جبل بسبب صدمتها العاطفية منه.