بين الطرح والحذف... أغنية شيرين الجديدة "عوّدتني الدنيا" تلقى مصير سابقاتها

أطلقت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، يوم أمس، أغنية جديدة بعنوان "عوّدتني الدنيا"، وهي الأغنية السابعة من ألبوم شيرين المقبل، إلّا أن شركة "روتانا" للإنتاج الفني حذفت الأغنية عن كافة المنصّات، بعد ساعات قليلة على طرحها، وذلك بسبب حقوق الملكية.


في التفاصيل، أصدرت شيرين عبد الوهاب، عبر حسابها الرسمي على أكس، أغنية " عوّدتني الدنيا"، وهي من كلمات أحمد المالكي، ألحان تامر عاشور، وتوزيع النابلسي.
وتقول كلمات الأغنية: " عوّدتني الدنيا أخسر وإنّي لمّا أحب حاجة قوام تسبني، أي لحظة فرح تقصر طول حياتي الحزن قاعد بيراقبني... وأما جيت لحياتي وقلت الفرحة جتلي والسعادة خلاص معايا وقرّبتلي...".
وسيطرت على أغنية "عوّدتني الدنيا"، أجواء الشجن من ناحية الشعر الغنائي واللحن، إذ تتحدّث شيرين في العمل عن خسارتها في الحياة، وأنّ الدنيا منعتها من الفرح.
ويأتي صدور هذه الأغنية بعد طرح ست أغنيات من ألبوم شيرين المنتظر، وهي: " بتمنّى انساك" من كلمات وألحان عزيز الشافعي، " اللي يقابل حبيبي"، من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، " هنحتفل"، من كلمات تامر حسين أيضاً، وألحان عزيز الشافعي، " ما زال عالبال"، من كلمات تامر حسين، وألحان مدين، و"عسل حياتي"، من كلمات، وألحان عزيز الشافعي.
الجدير ذكره، أنّ جمهور شيرين، كان قد سرّب، قبل أيام قليلة أغنية " عوّدتني الدنيا" عبر كافة مواقع التواصل الإجتماعي، لتطلقها عبد الوهاب، بشكل رسمي، يوم أمس.
غير أنّ شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات قامت بحظر الأغنية عن أكس وكافة المنصّات الأخرى، على خلفية حقوق الملكيّة.
ونشير الى أن روتانا كانت قد حذرت، في وقت سابق، من طرح شيرين عبد الوهاب لأغاني جديدة ، وهددت بتحريك دعوى قضائية ومقاضاتها حيث نشرت بياناً أكدت فيه أنه سيتم مقاضاة شيرين. لتلجأ شيرين الى مواقع أخرى لطرح أغانيها.
وكانت قد شاركت شيرين عبد الوهاب، قبل فترة وجيزة، عبر الخاصيّة القصصيّة على حسابها الرسمي في إنستغرام، منشوراً كتبت فيه: "حمّل واستمع الى الأغنيات الجديدة عبر هذا الرّابط. وأرفقت المنشور برابط موقع "We Transfer".
كما حرصت شيرين على طرح أغنياتها مجاناً، لتتيح الفرصة أمام جمهورها للإستمتاع بأعمالها، وتحميلها دون أي عوائق.