بمناسبة يوم السعادة العالمي،هؤلاء النجوم غنّوا الفرح والبهجة عبر أعمالهم المميّزة!

بمناسبة يوم السعادة العالمي،هؤلاء النجوم غنّوا الفرح والبهجة عبر أعمالهم المميّزة!

يحتفل المجتمع الدولي في مثل هذا اليوم أي في العشرين من شهر آذار/ مارس بيوم السعادة العالمي، لذلك سنرصد هنا قائمة بأبرز الأغنيات العربية الحديثة التي تتمحور حول السعادة:

نانسي عجرم والدنيا حلوة

"الدنيا حلوة وأحلى سنين منعشها وحنا يا ناس عاشقين ننسى الي فاتنا ونعيش حياتنا عالحب متواعدين"، هكذا غنّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم للسعادة والبهجة حينما وصفت الحياة والدنيا بعبارة "حلوة" عبر هذه الأغنية التي طرحتها عام 2007.

رامي عيّاش يُحب "الناس الرايقة"

يُعد ديو "الناس الرايقة" من أشهر الدويتوهات الغنائية المعاصرة وهو قد جمع كل من البوب ستار اللبناني رامي عيّاش والفنان المصري القدير أحمد عدوية. وهو يمتدح الأشخاص الذين يبثّون الطاقة الإيجابية ليشعروا من حولهم بالسعادة ليتم وصفهم بعبارة "الناس الرايقة".

الشاب خالد يدعو للرقص والبهجة C’est la vie

يدعو ملك الراي الشاب خالد للبهجة في أغنيته الشهيرة C’est la vie حيث تبث أجواء الرقص والمرح في الحياة لتكون من أكثر الأغنيات التي تتسم بروح السعادة.

تامر حسني و"عيش بشوقك"

حقّق النجم المصري نجاحاً هاماً حينما أطلق أغنية مفعمة بالحياة ألا وهي "عيش بشوقك" حيث تتمحور فكرتها حول ضرورة التمتع بالحياة رغم الصعاب والمعاناة لتعكس السعادة.

سميرة سعيد والطاقة الإيجابية في "هوا هوا"

ليس من المبالغ فيه وصف أغنية "هوا هوا" للديفا سميرة سعيد بأنّها "ميغا هيت" حيث تُشعرنا هذه الأغنية بطاقة إيجابية وشبابية عالية ما يُضيف جو السعادة العارم الذي ينتاب كل مَن سمعها.