بلقيس تُحيي أولى حفلاتها بعد إنتهاء إجازة الأمومة وتُعلِن عن جَدْوَل أعمالها!

إستعادت الفنانة بلقيس نشاطاتها الفنية بعد إنتهاء إجازة الأمومة، وإستهلت هذه النشاطات عبر إحيائها حفلاً غنائياً ضمن فعاليات مهرجان صلالة 2018 في سلطنة عُمان.

 

بحسب ما وصلنا في بيان رسمي من مكتبها، أشادت بلقيس بالمستوى العالي من التطوير الملحوظ والتنظيم الرائع لهذا المهرجان، وقالت عبر البيان:" هذا المسرح يشرّف أي فنان يقف على خشبة مسرحه وأمام هذا الجمهور المميّز الجمهور العُماني"، شاكرة جميع القائمين على التنظيم في محافظة ظفار.

 

إفتتحت بلقيس حفلها الغنائي في صلالة عبر أغنية "مجنون"، كما نُقلت فعاليات هذا الحفل مباشرة على الهواء عبر تلفزيون عُمَان، وإستكملت بلقيس حفلها بتقديم ربرتوار مُنوَّع بمجموعة من أغنياتها الخاصة، إلى جانب عدد من الأغنيات ذات اللون الموسيقي والإيقاع العُماني، وذلك بمشاركة فرقة إستعراضية عُمانية على المسرح أثناء غناء بلقيس لأغنية "جيبوه" من الفن "الظفاري"(أي لون غنائي تراثي في مدينة صلالة وهي حاضرة ظفار)، وأغنية "لا تخليني" من فن "مدار" الموسيقي الذين يشتهرون به في سلطنة عُمان، وسط تفاعل كبير من الجمهور.

 

فضلاً عن ذلك، أشار المكتب الإعلامي الخاص بالفنانة بلقيس إلى أنّها تستعد لإحياء حفل ضخم ستقيمه في العاصمة العُمانية "مسقط" والتي بدأت الإعداد له مع إدارة أعمالها ضمن برنامج غنائي مختلف ومميّز، الى جانب تحضيرها لمفاجآت أخرى في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.