بلقيس تعود لنشاطاتها الفنية عبر هذا المهرجان!

بلقيس تعود لنشاطاتها الفنية عبر هذا المهرجان!

بعدما وضعت مولودها الأول، تستعد النجمة بلقيس فتحي للعودة إلى مزاولة نشاطها الفني الغنائي المختلف من مهرجانات وحفلات خاصة بموسم صيف ٢٠١٨.

 

البداية ستكون مع حفل غنائي تحييه بلقيس ضمن مهرجان صلالة السياحي وذلك يوم الخميس الموافق في التاسع عشر من شهر تموز يوليو الجاري على خشبة مسرح المروج. وستُقدِّم ضمن ربرتوار هذا الحفل مجموعة متنوعة من أغنياتها للجمهور العماني والخليجي والعربي في مدينة صلالة بمحافظة ظفار برفقة فرقتها الموسيقية.

 

وبحسب ما وصلنا عبر خبر صحفي من مكتب بلقيس فهي تعرب عن إشتياقها للقاء الجمهور من جديد بعد إجازتها، وقالت في البيان الصحفي: "متحمّسة جداً للقاء الجمهور من جديد، كلي شوق وحماس للقاء جمهور صلالة في الغالية سلطنة عمان، لقد إشتقت لتفاعلهم وحماسهم الجميل"، مؤكّدة أنها أعدت برنامجاً غنائياً كبيراً، سيشهده الجميع مما سيحضر الى مسرح المروج، حيث أن الدعوات عامة والدخول مجاناً.

 

إلى جانب ذلك، تستعد أيضاً بلقيس لإحياء مجموعة أخرى من الحفلات المتنوعة، الى جانب إستعدادها لطرح مجموعة من الأغنيات المنفردة الوطنية والعاطفية، حيث قامت بتسجيل بعض منها، وستقوم بتسجيل وتنفيذ مجموعة أخرى من الأعمال الغنائية التي سيتم الكشف عنها خلال الفترة القادمة.