بلقيس تؤجِّل حفلها في روسيا رغم حماسها الشديد... إليكم السبب!

بلقيس تؤجِّل حفلها في روسيا رغم حماسها الشديد... إليكم السبب!

كان من المفترض أن تُحيِي النجمة بلقيس فتحي حفلاً غنائياً على مسرح "تشايكوفسكي" في روسيا حيث كانت تتحضّر لمفاجأة جديدة خلال فعاليات هذا الحفل بتقديمها أغنية باللغة الروسيّة رغم عدم إجادتها لها.

 

لكن شاءت الظروف عكس ذلك، فتمّ إلغاء الفقرة الغنائية الخاصة بالفنانة بلقيس بسبب وعكة صحية مفاجِئة، فكتبت عبر حسابها الرسمي على انستغرام ما يلي:


"ما تتخيلوا كيف كنت متحمسة لهذا الحفل ورحت وعملت البروفات وللأسف وأنا في البروفة حسّيت بوهن مو طبيعي ومرضت على طول ارتفعت حرارتي واختفى صوتي بسبب تغيّر الجو واضطريت ألغي فقرتي لكنها مشيئة الله والحمد لله على كل شيء سعيدة ومقتنعة. لا تكفيني الكلمات لشكر سعادة السفير اليمني في موسكو السيد أحمد الوحيشي وجميع العاملين بالسفارة على جميع التسهيلات وسعادة السفير السعودي في موسكو الدكتور رائد قرملي وطاقمه، الحقيقة استقبلوني استقبال الرؤساء هناك ومن كل قلبي أشكر جميع الإخوة السفراء والعاملين بوزارة الثقافة الروسية والبروتوكول. الدعوة لحالها الى مسرح عالمي عريق مثل تشايكوفسكي هو بحد ذاته تشريف ودعم كبيرين وتغنيني عن ألف حفل..لكني أعلم بقرارة نفسي أنّ الأجمل قادم والمفاجآت السعيدة كثيرة بإذن الله والحمد لله."

balqis 2 e404e