بعد قرار منع أغنياتها من الإذاعات السعودية أم بي سي تلغي إطلالة يارا في هذا البرنامج!

بعد قرار منع أغنياتها من الإذاعات السعودية أم بي سي تلغي إطلالة يارا في هذا البرنامج!

قبل أن تصحى النجمة اللبنانية يارا من صدمة منع بث أغنياتها عبر كافة المنابر الإعلامية الخاصة بمحطة أم بي سي وهي شاشات أم بي سي ، قناة وناسة الموسيقية، إذاعة أم بي سي اف أم، إذاعة بانوراما أف أم، MBC.NET ، SHAHED.NET وغيرهم، تفاجأت بدخول القرار حيّز التنفيذ بسرعة قياسية إذ تلقّت اتصالا هاتفيا من قبل المكتب الفني الخاص بالمحطة السعودية بلّغها بإلغاء حلقتها التلفزيونية المصوّرة إلى جانب كل من ملحم زين ويعقوب شاهين لصالح أحد البرامج الخاصة بالمحطة.
هذا وكان قد شمل القرار كل من النجمة الإماراتية أحلام، الفنان الشامل مروان خوري، النجم اللبناني جوزيف عطية، الفنانة السعودية وعد وبعض الأسماء الأخرى التي نتحفظ عن ذكرها بسبب عدم إعلانها حتى الساعة.
قائمة النجوم الذين منعوا من الظهور عبر المحطات السعودية، قد تطالهم قرارات جديدة في الأيام المقبلة مثل منعهم من دخول أراضي المملكة، بمثابة عقاب مباشر لهم بسبب زياراتهم لقطر وإحياء حفلات فنية فيها.
وحده القيصر كاظم الساهر لم تضّمه اللائحة المذكورة علما أنه أحيا أمسية غنائية في الدوحة منذ أسابيع قليلة وبعدها ألغي حفله في السعودية، لكن أم بي سي لم تمنع أغنياته بسبب ارتباطها معه ببرنامج The Voice Kids