بعد تأجيل تصويره، هل سيطل هؤلاء الممثلون مع سميرة أحمد في مسلسل "بالحب هنعدي"؟!

بعد تأجيل تصويره، هل سيطل هؤلاء الممثلون مع سميرة أحمد في مسلسل "بالحب هنعدي"؟!

رغم أنه لم يُبصِر النور في الموسم الرمضاني لعام 2018 إلا أنّ هناك توجُّهاً جدياً لإستكمال العمل على مسلسل "بالحب هنعدي" الذي سيُسجِّل عودة الممثلة المصرية القديرة سميرة أحمد إلى الشاشة الفضية، وكان من المفترض أن يشارك معها في البطولة بعض الممثلين القديرين.

 

خلال الأيام الأخيرة، أعلنت الممثلة سميرة أحمد أنّ مشروعها الدرامي الجديد "بالحب هنعدي" سيُعرَض في شهر رمضان المقبل، مؤكدة على استئناف التحضيرات قريباً كي لا يُداهمهم الوقت حيث لم يستطِع فريق العمل اللحاق بالسباق الرمضاني لعام 2018 رغم الإعلان عن المسلسل في مؤتمر صحفي هذا فضلاً عن تعرّضه لمشاكل تسويقية.

 

نضيف إلى ذلك أنّه خلال الفترة الماضية كانت قد إنتشرت أخباراً عن مشاركة كل من الممثلين حسين فهمي، حسن يوسف وخالد زكي في هذا العمل الدرامي الجديد، مع حلول الممثلة نبيلة عبيد كضيفة شرف فيه، فضلاً عن مشاركة رانيا فريد شوقي، بشرى وأحمد داوود في العمل. وهو من تأليف يوسف معاطي وإخراج رباب حسين.

 

أما المسلسل فهو من نوع الدراما الإجتماعية ويحمل عدة رسائل إجتماعية وقيم إنسانية تناسب كل أفراد العائلة. لكن يبقى السؤال حول ما إذا كان نجوم الدراما الآنف ذكرهم سيشاركون في هذا العمل بعدما تمّ تأجيله!