بعد تأجيله...مسلسل "الفرصة الأخيرة" يُعرَض بعد أيام وهذا النجم يُقدِّم تتره!

بعد تأجيله...مسلسل "الفرصة الأخيرة" يُعرَض بعد أيام وهذا النجم يُقدِّم تتره!

تمّ تأجيل عرض مسلسل "الفرصة الأخيرة" خلال الموسم الرمضاني الفائت، وكنّا بدورنا قد كشفنا منذ شهريْن عن تفاوض الشركة المنتجة قبنض  مع ثلاث محطات تلفزيونية من أجل شراء حقوق عرض العمل وواحدة منها سيكون لها العرض الأول والحصري.

 

بالفعل تمّ الإعلان رسمياً عن عرض أولى حلقات المسلسل حصرياً عبر قناة Bein دراما المُشفّرة منذ يوم الثاني عشر من شهر أيلول/ سبتمبر الحالي على أن يُعرَض لاحقاً عبر عدّة محطات تلفزيونية، وهو من بطولة : دارين حمزة، أسعد فضة، فادية خطاب، صفاء سلطان، عبير شمس الدين، محمد الأحمد، يزن السيد، معتصم النهار، بيار داغر، ومن تأليف أسامة كوكش وإخراج فهد ميري، وإنتاج شركة قبنض. أما التتر الغنائي الخاص بهذا العمل فهو بصوت الفنان اللبناني آدم.

 

  قصة المسلسل المذكور مقتبسة من المسلسل الهنديPunar Vivah مع إضافة بعض التعديلات لكي يتلاءم مع المجتمع العربي حيث تدور أحداثه حول قصة حب تجمع بين امرأة لبنانية  فقدت أسرتها خلال الحرب، وشاب سوري توفّيت زوجته ولديه ابنة، ويعيشان وسط نزاعات عائلية. مع الإشارة إلى أنّ معلومات خاصة لموقعنا تُفيد بأنّ مسلسل "الفرصة الأخيرة" تدور قصته على مدار ستة وستين حلقة.