بعد اللّغط حول الفيديو الذي نُسِب بالخطأ للفنان جو رعد،هؤلاء المشاهير تعرّضوا للسقوط على المسرح!

7:00
18-07-2018
أميرة عباس
بعد اللّغط حول الفيديو الذي نُسِب بالخطأ للفنان جو رعد،هؤلاء المشاهير تعرّضوا للسقوط على المسرح!

إنتشر خلال ساعات الليل عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيديو لسقوط أحد الفنانين على المسرح حيث نُسِب بالخطأ للفنان جو رعد لكن تبيّن بعدها أنّه في الواقع يعود لمنسّق موسيقي أجنبي أي DJ خلال إحدى الحفلات. وهذا الفيديو ذكّرنا ببعض المواقف المُماثلة التي تعرّض لها نجوم العالم العربي بسبب السقوط على المسرح ولو كانت "الوَقْعَة" أقل وَطْأَة!

 

خلال العام الفائت، سقط السوبر ستار راغب علامة على خشبة المسرح إلّا أنّه تدارك الأمر سريعاً وإستكمل الغناء وهذا ما جعل الجمهور يُشيد بردّة فعله حيث قيل حينها "السوبر ستار ما بعمرو بيوقع". وكان قد حصلت هذه الواقعة مع علامة خلال حفله في بكاسين حين كان يؤدّي أغنيته الشهيرة "قلبي عاشقها" فسقط على الأرض بعد انزلاق قدميْه، وبعد الحفل نشر علامة وقتذاك عبر حسابه الرسمي على تويتر صورة عن الحادثة أرفقها بتعليق جاء فيه:" بسبب الرطوبة العالية اليوم في بكاسين، طبقات ماء حولت المسرح إلى ما يشبه مكان للتزحلق. أكلت نصيبي وتزحلقت... ومرّت والحمدلله على خير".

 

أما في مطلع العام الجاري وتحديداً في شهر شباط/ فبراير، كانت قد تعرّضت النجمة إليسا للسقوط على المسرح لكن بسبب "حالة إغماء" خلال إحيائها حفلاً في دبي، وهو الأمر الذي دفع كل محبيها ومتابعيها للإطمئنان عليها وكانت كعادتها "حديث الساعة"، علماً أنّ إليسا سقطت أرضاً في إحدى المرات خلال إحيائها حفل رأس السنة في دبي منذ ثلاث سنوات لكن حارسها الشخصي ساعدها أثناء هذا الحادث، ولقد قابلت إليسا ذلك بروح مرحة حيث ضحكت وقالت "بس لمّوني" وسط تصفيق الجمهور لها.

 

أيضاً تعرّضت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب لموقف مماثل حين وقعت على المسرح أثناء حفلها خلال شهر آذار/ مارس الماضي في دبي وذلك حينما حاولت في حركة مباغتة أن تلتف بإتجاه الفرقة الموسيقية إلا أنها تعثرت وسقطت، من ثمّ أكملت حفلها الغنائي. كما أنّ شيرين تعرّضت لذات الحادث خلال إحدى الحلقات المباشرة من برنامج "The Voice" أثناء عودتها من المسرح بإتجاه مقعدها، وعدم توازنها جعلها تسقط أرضاً.

 

لم تسلم النجمة الذهبية نوال الزغبي من هذا الموقف حيث تعرّضت لحادثة سقوطها أرضاً على المسرح خلال حفلها في شرم الشيخ عام 2007 حيث كانت هناك حفرة على الأرض مخصّصة لوضع بعض مُعدّات الإضاءة ما سبّب بوقوعها لكن النجمة الذهبية إستكملت حفلها فوراً بكل حرفيّة.

هذه الواقعة حصلت مع الفنانة ميريام فارس أيضاً حينما سقطت أرضاً على المسرح خلال إحيائها حفل لإحدى شركات الهواتف المحمولة العالمية في القاهرة عام 2017.

 

نضيف إلى ذلك، لقد سقطت الفنانة شذى حسون أرضاً خلال تكريمها كأفضل مطربة شابة في مهرجان القنوات الفضائية في مصر عام 2015. كما أنّ ملكة جمال لبنان لعام 2013 كارن غراوي وقعت على المسرح خلال النقل المباشر لفعاليات حفل إنتخاب ملكة جمال العام 2014 حين فازت سالي جريج باللقب.

 

في الختام نقول أنّ هذه "الوقعات" تصيبنا جميعاً دون إستثناء أحد والفنان مُعرّضاً أيضاً لمثل هذه المواقف المحرجة على المسرح لكن نحن دوماً نفتخر بنجومنا الذين يُدركون كيفية التصرّف بحنكة أمام هذه الحوادث العابرة، فليس كل مَنْ تعثَّر وَقَع وليس كل من وَقَع إستطاع الوقوف مجدداً بل هم إستثنائيون من يقعون ليقفون مرفوعي الرأس!