بعد الحريق في مدينة الإنتاج الإعلامي... نقابة المهن السينمائية تصدر بياناً وإلهام شاهين تعلّق

بعد الحريق في مدينة الإنتاج الإعلامي... نقابة المهن السينمائية تصدر بياناً وإلهام شاهين تعلّق

أصدرت نقابة المهن السينمائية في مصر قبل يومين، بياناً على خلفية الحريق الذي اندلع داخل الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي. بدورها علّقت الممثلة المصرية إلهام شاهين على البيان عبر منشور على حسابها الرسمي في إنستغرام.

في التفاصيل، أصدرت نقابة المهن السينمائية المصرية بياناً رسمياً، أعلنت من خلاله عن استعدادها عن تسخير كل الإمكانيات المتاحة لإعادة موقع تصوير فيلم "الحب كلّه" الذي تدمّر نتيجة الحريق الذي اندلع في الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي قبل أيام قليلة.

وجاء في البيان: " بإرادة مخلصة سنتغلّب على الظرف القهري بحريق الديكورات الخاصة بفيلم " الحب كلّه" داخل الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي".

وتابع البيان: " نشاطركم مشاركة معنويّة وبكل الإمكانيات المتاحة لإزالة أثار ما حدث، أعانكم العلي القدير وقدّركم على استعلدة القوى وتدشين ملاحم التقدّم والرقي".

واختتم البيان بعبارة: " تفضّلوا بقبول فائق الإحترام".

من جانبها، أعادت بطلة فيلم الحب كلّه إلهام شاهين، نشر بيان النقابة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، وأرفقته برسالة كتبت فيها: " شكراً الى السيد نقيب المهن السينمائيّة ورئيس الإتحاد العام للفنانين العرب، مسعد فودة".

وتابعة شاهين كاتبة: " لقد وصلتنا رسالتك، كان من المفترض أن نبدأ اليوم تصوير فيلمنا " الحب كلّه"، ولكن قدّر الله وما شاء فعل... وبإذن الله سنباشر بالتصوير قريباً رغم كل الظروف".

وأضافت إلهام، حيث كتبت: " ونعدكم أن نقدّم عملاً يشرّف السينما المصرية، وعلى أمل أن يستمتع به الجمهور، تحيّاتي وشكراً لدعمكم ومساندتكم".

للتذكير، كان قد نشب، منذ أيام قليلة، حريق داخل الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي في مصر، وكشف المنتج شريف مندور عن تفاصيله، عبر مشاركته  مجموعة صور ومقاطع فيديو من الحريق على حسابه الرسمي في فيسبوك، وعلق كاتباً :"قدر الله وما شاء فعل، بعد أن انتهينا من ديكور فيلمنا الجديد "الحب كله " إخراج خالد الحجر وبعد فرش ديكور الشقق والحارة ، نشب حريق حالاً بالحي الشعبي في مدينة الإنتاج الاعلامي ، الحمد لله".

وكانت قد تلقت غرفة عمليات النجدة ، بلاغاً من الأهالي بنشوب حريق في مدينة الإنتاج الإعلامي، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء إلى المكان ، وتبين اندلاع النيران في مبنى مؤلف من طابقين خشب.

واستعان رجال الإدارة العامة للحماية المدنية في الجيزة ، بخزانات مياه ضخمة لمحاصرة الحريق الذي اندلع داخل موقع التصوير.