بعد إعلان ترشيح فيلم "رحلة404" لجوائز الأوسكار... أحمد حلمي يدعم منى زكي بهذه الطريقة

دعم الممثل المصري أحمد حلمي زوجته الممثلة منى زكي، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وذلك بعد ترشيح فيلم "رحلة 404" لتمثيل مصر في جوائز الأوسكار العالميّة لسنة 2025.

في هذا الصدد، نشر أحمد حلمي، عبر الخاصيّة القصصية، على حسابه الرسمي في إنستغرام، البوستر الخاص بفيلم " رحلة 404"، من بطولة الممثلة منى زكي، وأرفقه بقلب أحمر وأغنية " شاطر"، للفنانة اللبنانية نانسي عجرم، مشيراً بذلك حلمي الى حبّه، وفخره بنجاح زوجته.

وكانت قد أعلنت نقابة المهن السينمائية المصرية، مطلع الأسبوع الحالي، عن ترشيحها فيلم " رحلة 404" ليمثّل مصر في جوائز الأوسكار لسنة 2025، عن فئة أفضل فيلم دولي، وذلك، عبر بيان رسمي، نشرته على حسابها في فيسبوك، جاء فيه باقتضاب: " إجتمعت اليوم الإثنين، لجنة اختيار الفيلم المرشّح لتمثيل مصر في جائزة الأوسكار، والمُشكّلة من مجموعة من السينمائيين والنقاد المستقلّين، وتُعلن اللجنة عن اختيار فيلم " رحلة 404 " للمخرج هاني خليفة بأغلبيّة الأصوات".

من جانبها، عبّرت شركة "فيلم كلينيك"، المنتجة لفيلم " رحلة 404 "، في بيان شاركته عبر حسابها الرسمي على إنستغرام، عن سعادتها، وفخرها بترشيح العمل، حيث كتبت: " فخورون بالإعلان عن اختيار فيلم " رحلة 404"، للمخرج هاني خليفة، لتمثيل مصر رسميّا في سباق الأوسكار عن فئة أفضل فيلم دولي لعام 2025".

مع الإشارة الى أنّ فيلم " رحلة 404"، هو من تأليف محمّد رجاء، إخراج هاني خليفة، ومن بطولة منى زكي، ومجموعة من نجوم الشاشة المصرية، أبرزهم: محمّد ممدوح، محمّد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، عباس أبو الحسن، محمّد علاء، حسن العدل، وغيرهم.

وتدور أحداث الفيلم حول "غادة" ( منى زكي) التي تُضطر للرجوع الى ماضيها الملوّث، واللجوء الى أشخاص أخرجتهم من حياتها بسبب احتياجها الى مبلغ مالي كبير، بعد المأزق الذي وقعت به، قبل أيام قليلة من سفرها الى مكّة للحج.

بالعودة الى أحمد حلمي ومنى زكي، فهما من أبرز الثنائيات في الوسط الفني، إذ لا يزال زواجهما الذي أثمر ثلاثة أولاد، مستمراً منذ عام 2002، حتى يومنا هذا.