بعدما كشفنا حصرياً تفاصيل "أسود فاتح"، إليكم برومو المسلسل من السجن!

بعدما كشفنا حصرياً تفاصيل "أسود فاتح"، إليكم برومو المسلسل من السجن!

بَدَأ الترويج لِمسلسل "أسود فاتح" الذي تقوم بدور البطولة فيه النجمة اللبنانية هيفاء وهبة، وإلى جانبها عدد من الممثلين أبرزهم أحمد فهمي، معتصم النهار، روجينا، شريف سلامة، صبري فواز وفراس سعيد، وهو من تأليف أمين جمال، إخراج كريم العدل وإنتاج الصبّاح إخوان.

في هذا الإطار، طُرِح المُلصق الدعائي الخاص بالعمل، كما نشرت الشركة المنتجة الإعلان الدعائي الأول للمسلسل، وكشفت عن موعد عرضه في 27 أيلول/سبتمبر عبر منصة شاهِد بعدما تمّ تأجيله من الموسم الرمضاني الماضي بسبب توقّف التصوير وفرض إجراءات إحترازية للوقاية من وباء كورونا. ويظهر في البرومو المذكور ما كنّا قد كشفنا عنه حصرياً عبر موقع أغاني أغاني منذ شهر آذار/ مارس الفائت بأنّ هيفاء ستُجسِّد شخصية سيّدة مجتمع تتعرّض للكثير من المشاكل حيث تدور الأحداث ضمن قالب إجتماعي تشويقي. أيضاً ستحمل هذه الأحداث عدّة مراحل درامية بمنحنى تصاعدي ومنها مرحلة تواجُد البطلة في السجن، لذا تطل هيفاء بعدّة "لوكات" بحسب تبدّل وتطوّر هذه المراحل.

بالفعل كشف صنّاع العمل عن قصة المسلسل حيث تتمحور حول سيّدة تُدعى رانيا خطاب التي تنقلب حياتها رأساً على عقب حين تفقد حياتها الرغيدة لتواجه المشاكل بين الغدر والخيانة من اقرب الناس وتُسجَن بتهمة الفساد، ثمّ تسعى للانتقام واستعادة حياتها.