بسمة بوسيل تثير الجدل مجدداً حول انفصالها عن تامر حسني!

 ضجت مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات الأخيرة بأخبار حول إنفصال النجم المصري تامر حسني عن زوجته مصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل.

في التفاصيل، نشرت بوسيل على الخاصية القصصية عبر "إنستغرام" صوراً تعبيرية الأولى مكتوب فيها:" من معاني الفتنة ظلال الرأي، واتباع الهوي وتفريق الناس وتأجيج الخلافات".

الصورة الثانية كتب فيها:"اللهم أنت حسبي في من ظلمني وأنت حسبي في من أذاني".

وفي رسالة أخرى كتبت:"زهقت من الخيانة والكذب عديت كتيررررر بس مش لدرجة أهلي"، بعدها حذفت بوسيل هذه المنشورات الإلكترونية بعد دقائق قليلة من نشرها.

أما الفنان تامر حسني فتجاهل كل هذه الأخبار حيث نشر على صفحته الرسمية عبر "إنستغرام" تنويهاً عن إستغلال دعوته لمشاركة الأطفال في فيلمه الجديد بطرق أخرى.

في هذا السياق، كتب في منشور إلكتروني ما يلي:"مساء الهنا ،،، بالنسبه للمواهب اللي طلبتها محدش يروح يعمل اي مقابلات في اي مكتب بإسمي ، انا طلبت ڤيديوهات فقط و الڤيديوهات بتجيلي كل يوم ، محدش يروح اي مشوار لاي مكتب تحت اسمي، لان اللي هيتم اختيارهم للمقابله هتكلمهم مخرجة الفيلم استاذه ساره وفيق بشكل مباشر و اي مكتب عايز يرشح حد بيبعتلي ڤيديو بيعرض موهبته. يعني محدش يصدق اي حد يقوله تعالى عشان هتقابل تامر او المخرجه تاني …. الاستاذه ساره هتكلم اللي اختارتهم بنفسها عشان يحضروا المقابله الاولى".