بدء عرض خماسية "ألماز" مع باميلا الكيك وكارلوس عازار بين حب وزواج وعنف !

بدء عرض خماسية "ألماز" مع باميلا الكيك وكارلوس عازار بين حب وزواج وعنف !

بدأ بالأمس عرض خماسية جديدة من مسلسل حب جنون (حدوتة حب سابقاً) ألا وهي خماسية "ألماز" من بطولة باميلا الكيك، كارلوس عازار، وهي من تأليف ناديا الأحمر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة غولدن لاين.

 

في الحلقة الأولى من هذه الخُماسية، أطلّت الممثلة اللبنانية باميلا الكيك بشخصية ثلاثية، فهي تُجسّد دور ثلاث توائم وهنّ: لميس، لمى، وليلى. تُعاني تلك الفتيات من قساوة عمّتهنّ لحين تهرب لميس من المنزل وتتزوّج من عاصي (الممثل كارلوس عازار) دون أن تدرك حقيقة ما ينتظرها بعد هذا الزواج!

 

تعيش لميس في قمّة الحب والرومانسية مع زوجها قبل أن تنقلب حياتها إلى جحيم بحسب ما سنراه في الحلقات القادمة من هذا المسلسل مثلما يوحي لنا الإعلان الترويجي، إذ سوف تظهر باميلا بشخصية ألماز وهي راقصة شرقية يُعنّفها زوجها عاصي (كارلوس عازار) بشدّة لكي يفرض عليها إمتهان الرقص في الحانات وسط الرجال من أجل جلب المال. ونُشير إلى أنّه في المشهد الذي أعطى فيه عاصي وثيقة الزواج للميس رفضت أخذها ولم تؤكِّد بها لثقتها العمياء بزوجها، وهذا ما قد يضع إحتمالاً ألا يكون قد تمّ هذا الزواج بشكل رسمي وموثّق بل خدعها بورقة مزوّرة!

 

من ناحية أخرى، لفتنا الأداء التمثيلي للممثلة باميلا الكيك منذ الحلقة الأولى لهذه الخُماسية حيث أنّها إستطاعت إضفاء طابعاً خاصاً لكل شخصية من التوائم، فمثلاً لميس هي فتاة تحب الرقص والموسيقى ومُندفعة نحو الحياة بشغف، أما لمى فهي جدّية، صارمة وحقودة لذا أضافت باميلا على هذه الشخصية كمّاً من النظرات الحادّة التي ترمق بها عمّتها وشقيقتها التوأم ليلى التي تظهر بصورة مُعاكسة فهي فتاة حسّاسة وقلقِة بشكلٍ دائم، وهذا الإختلاف بالأطباع إستطاعت الكيك أن تعكسه في تبدّل نبرات الصوت بين الشخصيات الثلاث.

 

أيضاً الممثل كارلوس عازار يُقدِّم في هذا العمل دوراً مختلفاً ومركّباً حيث ينقلب من شخصية الشاب الرومانسي إلى آخر يُعنّف الفتاة التي خدعها بحبّه لغرض ما في نفس يعقوب، وما ينتظر المُشاهِد في الحلقات القادمة من هذه الخماسية سيُظهِر ذلك.