بدء العد العكسي لعرض مسرحية "علاء الدين" مع أحمد عز...

13:00
24-12-2019
أميرة عباس
بدء العد العكسي لعرض مسرحية "علاء الدين" مع أحمد عز...

ينطلق غداً عرض مسرحية "علاء الدين" ضمن موسم الرياض في المملكة العربية السعودية حيث كان من المقرّر عرضها يوم الثالث والعشرين من شهر كانون الأول/ ديسمبر قبل أن يتم تأجيلها ليوم غد الخامس والعشرين من الشهر المذكور، وذلك لتجهيز المسرح بالأجهزة الحديثة والتي تُقدّم لأول مرة علي المسارح العربية ومن أجل استيعاب أكبر عدد من الجمهور.

هذه المسرحية هي من إنتاج وإخراج مجدي الهواري، بطولة الممثل المصري أحمد عز ويشاركه البطولة عدداً من الممثلين ألا وهم: تارا عماد (ياسمين)، محمد ثروت (الجني)، هشام إسماعيل (الوزير جعفر)، سامي مغاوري (السلطان)، اسلام ابراهيم (قفة)، محمد جمعة (فرعون). إلى جانب عدد كبير من الفنانين والراقصين والتقنيّين الذين قاموا بتنفيذ هذا العمل بمعايير محترفة وجديدة على الأعمال المسرحية في الشرق الأوسط.

كما كان قد تمّ طرح إعلان دعائي خاص بمسرحية علاء الدين عبر مواقع التواصل الإجتماعي حيث لفت بطل العمل أحمد عز روّاد المواقع عبر تقديمه هذا العمل بنمط إستعراضي أي يجمع بين التمثيل، الغناء والحركات الراقصة، وهنا ننوّه بأنّ عز يتمتّع بصوت جميل وسبق أن غنّى في بعض لقاءاته الإعلامية السابقة منها لقاء مع د. هلا سرحان عبر شاشة دريم خلال مطلع الألفية الثالثة.

نفيد بالذكر أنه من المتوقّع حضور عدد كبير إلى البوليفارد من أجل مشاهدة هذا العرض المسرحي المنتظر.