بدء الترويج لمسلسلات رمضان 2019 بين "البوستر" و"البرومو"...

8:00
10-04-2019
أميرة عباس

بدأت حملات الترويج التي تُقيمها شركات الإنتاج من أجل مسلسلات الموسم الرمضاني للعام الجاري، فمنها مَن إختار طرح ملصق دعائي (بوستر) ومنها فيديوهات (برومو)، وأخرى ما زال إيقاع الترويج لها يسير ببطئ قبيل عرضها خلال الموسم المذكور.

الهيبة مع سيرين وبوستر "غير تقليدي"

تمّ طرح الملصق الدعائي الخاص بالجزء الثالث من مسلسل الهيبة تحت عنوان "الحصاد"، واللافت إعتماد بوستر "غير تقليدي" إن صحّ التعبير، ففي الجزئيْن الأول والثاني إعتمدت بطلة العمل على ألوان قاتمة وداكنة فيما تظهر النجمة اللبنانية سيرين عبد النور في إعلان الجزء الجديد باللون الأحمر، ولربما هذا يعود لسبب أنّ بطلة الجزء الثالث تُجسّد شخصية إمرأة من خارج منطقة الهيبة لذلك هي غير مقيّدة بعاداتها حتى من ناحية الملابس والمظهر الخارجي على عكس بطلتيْ الجزئيْن السابقيْن. فيما حافظ نجم العمل الممثل السوري تيم حسن على ذات إطلالته في المسلسل.

دنيا غانم متخفّية في "البوستر"

نُشر الملصق الدعائي الخاص بمسلسل "من أول نظرة" الذي تُجسّد دور البطولة فيه الممثلة المصرية دنيا سمير غانم إلا أنّها ظهرت متخفّية فيما نرى باقي شخصيات العمل بصورة واضحة على الملصق. ومن المتوقّع طرح ملصق آخر لهذا العمل خلال الساعات القادمة.

"حكايتي" والأحمر هو القاسم المشترك!

مثلما ظهرت سيرين باللون الأحمر، أيضاً ظهرت دنيا سمير غانم بجاكيت من اللونيْن الأحمر والأسود، وبدورها تطل الممثلة المصرية ياسمين صبري باللون الأحمر ليكون هو القاسم المشترك بين "بوسترات" تلك المسلسلات في هذا الموسم، وبالنسبة إلى ياسمين، فهي إختارت إطلالة بفستان أحمر يتلاءم مع أجواء السهرات ويظهر إلى جانبها مصمّمي أزياء والمستغرب أنّ أحدهم هي مصمّمة أزياء ترتدي رداء طبيبة!

نادين وسيرين عبر قناة رؤيا

روّجت كل من النجمتيْن اللبنانيّتيْن نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور لأعمالهما في رمضان عبر فيديوهات مصوّرة لصالح قناة رؤيا حيث تداول محبّي النجمتان تلك الفيديوهات لكل نجمة على حدى.

السقا بزي صعيدي،باسل متأمّلاً وباسم بالشعر الطويل

أيضاً تكشف بعض الأعمال عن صور لأبطالها قبل طرح البوستر الرسمي مثل مسلسل "ولد الغلابة" حيث ظهر بطله الممثل أحمد السقا عبر صورة ترويجية من العمل وهو بالزي الصعيدي التقليدي، ومسلسل "الكاتب" حيث أطلّ الممثل السوري باسل خياط في إحدى صوره الترويجية وهو يتأمّل البحر مع إخفاء وجهه، فيما يظهر الممثل اللبناني باسم مغنية في إحدى صور مسلسل "أسود" بالشعر الطويل.

الترويج للمسلسلات المصرية بين الأكشن والكوميديا

تمّ طرح إعلانات ترويجية لبعض المسلسلات المصرية التي ستُعرض في رمضان، وآخرها مسلسل "الواد سيد الشحات" لبطله الممثل أحمد فهمي وهو من النوع الكوميدي الساخر، فيما طُرحت إعلانات لمسلسلات أخرى تعتمد على الحركة والتشويق مثل "كلبش 3"، "هوجان" و"لمس أكتاف".