بالفيديو- "مسا الخير" من حسين الجسمي لأهل مصر !

بالفيديو- "مسا الخير" من حسين الجسمي لأهل مصر !

طرح النجم الإماراتي حسين الجسمي خلال ساعات الليل إصداراً غنائياً جديداً كان قد أعلن عنه في الأيام الماضية.

"مسا الخير" هو عنوان هذه الأغنية الجديدة التي أتت بمثابة إهداء من الجسمي للشعب المصري ورئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، كتب كلمات هذا العمل الشاعر أيمن بهجت قمر، لحّنها محمد يحيى، ووزّعها موسيقياً توما.

أما الكليب الخاص بها فتولّت إخراجه بتول عرفة، وشارك في العمل المُصوّر عدداً من النجوم المصريين منهم:هاني رمزي، رانيا يوسف، أشرف زكي، روجينا، مهى أحمد، مجدي كامل وآخرين وأتت مشاركتهم كإهداء لبلدهم أيضاً.
تهدف هذه الأغنية إلى إلقاء تحية من الشعب المصري لرئيسهم ولهذا كل الممثلين في الكليب نراهم يرفعون أياديهم بإلقاء تحية عسكرية وهم يرتدون قمصاناً كُتِب عليها شعار "تحيا مصر"، وتُخاطب الأغنية جميع الفئات والطبقات في مصر لتحسين جميع القطاعات والمجالات الصناعية، الزراعية، التعليمية، الطبابة، مع محاربة الفساد ومساعدة الآخر. ويوجّه هذا العمل الغنائي رسالة للشعب المصري كي يتقبّل إختلاف الآخر بإحترام حيث تقول الأغنية " مصر ليوم القيامة محفوظة ده مش كلام و هنوصل بالسلامة بس ماحدّش ينام عايزين شارع نضيف وشباب يحلم يضيف ولو مرة إختلفنا يبقى خِلاف بإحترام".

ورغم أنّ الجسمي سبق وقدّم أغنيات أهداها للشعب المصري إلا أنّ عمله الجديد أتى بمضمون ولون موسيقي مختلف. ويمكنكم الإستماع لأغنية "مسا الخير" بصوت الفنان حسين الجسمي عبر الفيديو في الأسفل: