بالفيديو- محمد رمضان يُعيد نشر المشهد الايحائيّ من مسلسل "نسر الصعيد" الذي حذفته الرقابة!

بالفيديو- محمد رمضان يُعيد نشر المشهد الايحائيّ من مسلسل "نسر الصعيد" الذي حذفته الرقابة!

بعد أن حذف مشهد من مسلسل "نسر الصعيد" لمحمد رمضان يحتوي على ايحاءات جنسيّة، أعاد الأخير نشره على الرغم من استئصاله من قبل الرقابة.

وقد نشر رمضان المشهد عبر قناته الرسمية على يوتيوب، الذي يبلغ طوله 50 ثانية، يجتمع فيه بالممثلة وفاء عامر في مشهد يتضمّن اثارة جنسيّة.

وقد أوضحت الرقابة أنّها مسؤولة فقط عن المحتوى الذي يبثّ على القنوات التلفزيونيّة، ولكنها غير مسؤولة عن المحتوى الذي يُقدّم على وسائل التواصل الاجتماعي. 

الأمر الذي دفع كثيرين للتساءل عن السبب الأساسيّ الكامن وراء اعادة نشر ما حذفته الرقابة، أهو تحدِّ أو مجرّد نشر لمشهد يحتوي على الكثير من الجهد التمثيليّ؟ أم هو أسلوب "الدعاية السلبيَة" الذي يعتمده محمد رمضان للتسويق لأعماله، على الرغم من ضمان نجاحها؟

والجدير بالذكر، عن المسلسل والأدوار، فقد يجسد محمد خلال المسلسل دور ضابط مباحث بمدينة قنا، ويدخل في صراعات كثيرة من أجل تحقيق العدالة.

فيما يتشارك في بطولة مسلسل "نسر الصعيد" الى جانب محمد رمضان ودرة كل من سيد رجب ووفاء عامر ودينا ومحمد حاتم وعايدة رياض ومحمد عز وعائشة بن أحمد وباسل الزارو، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.