بالفيديو- محمد رمضان يردّ على MBC...بعد تعرّضه للتسمّم!

بالفيديو- محمد رمضان يردّ على MBC...بعد تعرّضه للتسمّم!

"تعود عليكم الأيام بخير باقي على رمضان 10 أيام، عامل الفيديو ده لجمهوري ولبعض الصحفيين المهتمين بالبيان اللي أصدره رئيس إحدى القنوات الخليجية في مصر، ده حق الرد"، هكذا افتتح الفنان المصري محمد رمضان لبفيديو الذي نشره عبر حسابه الخاص على فايسبوك، يردّ فيه على البيان الذي كنّا كتبنا عنه في مقالاتنا السابقة، وهو مرتبط بمنع بثّ مسلسل "نسر الصعيد" لرمضان على قناة MBC مصر.

وفي التفاصيل، كان قد كشف محمد عبدالمتعال أن السبب الكامن وراء منع عرض مسلسل محمد رمضان يعود الى اخلاله بأحد العقود الذي أبرمها مع قناة MBC  مصر، وقد وصلت القضايا بين رمضان والقناة إلى المحاكم.

وأوضح أن كل المسلسلات تقدّمت لأخذ موقعها من العرض على شاشات القنوات التابعة للمجموعة خلال رمضان، وإن إدارة مجموعة قنوات MBC اعتذرت لقرارات داخلية إدارية وإستراتيجية لها علاقة بالإنفاق والمشاهدات، اذ كان من المقرر عرض مسلسل "نسر الصعيد" لمحمد رمضان على قناة MBC 1، لكنهم رفضوا لموقفهم كمجموعة MBC ضده.

وكشف رئيس قناة MBC مصر إن رمضان لم يحترم العقد الذي بينهما، وان الأمر بيد القضاء حاليًا، الأمر الذي اضطرت بسببه قنوات MBC كاملة برفض عرض مسلسله الجديد على شاشتها.

الا أن محمد رمضان وطبقًا لحقّ الرد أراد أن يضع النقاط على الحروف فتابع في الفيديو الذي نشره قائلًا : "الحقيقة ده بيان كاذب يدعي إني اخدت العربون وأن رئيس القناة طالبني بيه وأنا رفضت أرجعه، الكلام ده كله غير حقيقي، الحقيقة إني موّقع عقد مع شركة تابعة لمجموعة والشخص اللي أصدر البيان موظف فيها بيرأس إحدى قنواتها، أنا مش موّقع معاه عقود أنا مع شركة، الشركة دي تم الاتفاق معاها إني هعمل في 2018 مسلسل مع العدل جروب هيتم عرضه على دي إم سي في مصر وقنوات عربية أخرى".

وأضاف "أنا عايز أوضح هذه الحقيقة إن الكلام اللي اتقال في حقي ده كلام كاذب والغرض منه الإساءة لسمعتي وللقناة اللي اشترت مسلسلي هذا العام، لأن مش ممكن تعرض مسلسلي وتاخده وهي عارفة إني على خلاف مع قناة أخرى دي مش أخلاقنا كمصريين، دي الحقيقة عشان الناس اللي وصلها البيان، ده حق الرد".

وانهى حديثه باعتذار وتبرير:"آسف على إيقاعي البطيء في الكلام كنت في حالة إعياء شديدة جدا، جالي حالة تسمم والحمد لله بتعافى وان شاء الله نرجع نكمل تصوير المسلسل على خير."