بالفيديو- قصّة الخلاف الكاملة بين ريهام سعيد ومحمد رمضان...

بالفيديو- قصّة الخلاف الكاملة بين ريهام سعيد ومحمد رمضان...

خلال استضافتها في برنامج "شيخ الحارة" تحدثت الإعلامية ريهام سعيد عن خلافها مع الممثل محمد رمضان قائلةً إنها كانت تحبه وتحترمه كثيرًا، فهو رشحها للعمل معه في مسلسل "ابن حلال" وحققا نجاحًا في هذا المسلسل.

وروت قصّة خلافه معها قائلةً إنها في فترة أزمة "فتاة المول" اتصل بها الممثل وساندها وعرض عليها أن تشاركه في مسلسله الجديد وكان مسلسل "الأسطورة" واتفق معها أن الإنتاج سيتصل بها للاتفاق على كل شيء، ولكن هذا لم يحدث ولم يتصل بها أحد.

وبعد فترة وجيزة، عرض عليها رمضان أن تشاركه في مسرحيته "أهلا رمضان" وكانت حينها تشارك في أداء مسرحية أخرى، وعندما أكد عليها رمضان أنها ستكون بطلة المسرحية وحدد لها موعد البروفات، اعتذرت عن المسرحية الأولى التي كانت تشارك بها، لتُفاجأ بأن الممثلة روجينا أصبحت بطلة المسرحية اللذان تحدثا عنها، دون أن يقدم لها تفسير.

وختامها كان مع منعها من دخول المسرح، بعد أن اتفقت مع مدير أعمل محمد بتصوير حلقة "فتاة المول" معه، وعندما قالت إن لديها موعد مع رمضان لتصوير البرنامج، قيل لها إن الموعد تأجل لأن لديه عشاء خاص، وعليها أن تأتي في اليوم التالي، وعندما عادت في اليوم التالي تكرر المشهد ولم يلتق بها.