بالفيديو-عمرو دياب ينفعل على أحد معجبيه:"مش عاجبك متسمعنيش!" والسبب...أغنية!!

بالفيديو-عمرو دياب ينفعل على أحد معجبيه:"مش عاجبك متسمعنيش!" والسبب...أغنية!!

انتشر مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، يعود للفنان المصري عمرو دياب من حفله في جامعة مصر الدولية ، وقد أثار الفيديو المذكور بلبلة وطرح علامات استفهام كثيرة.

وفي التفاصيل، ظهر دياب على خشبة مسرح الجامعة، وهو يرد على أحد معجبيه الذي طلب منه أن يغني اغنية "قال فاكرينك" من كلمات بهاء الدين محمد، والتي لم يصدرها دياب في أي من ألبوماته، ولكن سبق أن غنّاها أكثر من مرة على المسرح.

ودياب قال للشاب الذي ألحّ عليه بغناء الأغنية: "والله ما هقولها، أنت لو قعدت 100 سنة تطلبها مش هقولها، أنت هتمشّيني على مزاجك، مش عاوزها، لو كنت عاوزها كنت نزّلتها في الألبوم، إنما أنا مش عاوزها، مزاجي مش عاجبك متسمعنيش، ده أنت غريب أوي".

الأمر الذي استفزّ الشاعر بهاء الدين محمد الذي نشر المقطع عبر حسابه على"انستغرام": "في حدّ يعمل كده". وقال إن الأغنية لم تعد ملكه ولا ملك عمرو دياب بل هي أغنية الجماهير، وأضاف: "أول مرة أشوف حد بيحارب نجاح أغنية له".

وختم: "معليش الحقيقة مرة ولسه".

والجدير بالذكر، أن الخلاف ليس بجديد اذ يعود نحو ست سنوات الى الوراء، ففي عام 2012 حصل خلاف بينه وبين عمرو دياب، وكاد يصل إلى المحاكم بسبب أغنية "قال فاكرينك"، وغنائها من أحد المطربين، بعد بيعها لعمرو دياب، ولكن عام 2017 أعلن الشاعر عودة التعاون مجدداً مع عمرو دياب في ألبوم "معدّي الناس"، ولكن المفاجأة كانت استبعاد أغنياته الثلاث وهي "قال فاكرينك، لسه خيالي، أنا وهي"، ليتجدّد الخلاف بينهما مرة أخرى.